Offerna.com

عفواً طاهر ..الأهلي يحتاج إداري واعي وليس "نبطشي أفراح"!

عدد التعليقات: 13
كتبه : حسـين غـريب

دائماً ما يبحث الصحفي ووسائل الإعلام بشكل عام عن المعلومة، وتسعي لإخراجها من مصادرها المختلفة لاعبين كانوا أو مسئولين، ودائماً ما يتحفظ المصدر عن ذكر المعلومة لاسيما إذا ما كانت في أمر مهم للغاية، ويتعلق بأمور كثيرة ويترتب عليها نتائج مهمة جداً.

 

 

المقدمة هذه لم تأت بجديد ولكننا ذكرناه علي سبيل التوضيح والتذكير ليس إلا، وذلك بعد رؤيتا لموقف قلما تجده في الأهلي، نعم رأيناه في الزمالك مرات ومرات ولكن الأهلي يختلف عن الكثيرين في الفكر وفي كل شئ، خاصة ما يتعلق بفريق الكرة.

خرج علينا لاعب الكرة الكبير وعضو مجلس الإدارة الحالي طاهر الشيخ في لقاء تلفزيوني ليسرد لنا وللمشاهدين وللقاصي والداني "واللي راكب واللي ماشي وللمعازيم اللي حضروا وشرفونا" عن صفقات الأهلي، وعن اللاعبين الذين يفاوضهم الأهلي في الوقت الحالي لضمهم.

موقف لا يدل سوي علي البلاهة والسذاجة والغباء معاً،فإعلانك عن الصفقات التي تعتزم التعاقد معها يجعلك تحت ضغط جماهيري في حالة الفشل في أياً منها.

كما أنه يجعل خصومك تنتبه للاعبين وتدخل في الصفقة لضمهم وخطفهم منك إالي جانب المزايدة عليك ورفع أسعار اللاعبين وحتي وإن لم يحتاجوهم ضمن صفوف فرقهم.

الأمر الثالث وهو الأهم تجعل اللاعب يتمرد عليك ويغالي في المقابل إالي جانب إدارة النادي مالك اللاعب والذي يطمح بالتأكيد في الحصول علي أعلي مقابل مادي.

أعلم أن ما أقوله هي أمور بديهية من المفترض أن يكون عضو مجلس إدارة الأهلي طاهر الشيخ قد فطن إليها وعرفها جيداً ولكن لا أعلم لما هذا التصرف الغير مسئول.

كلمة أخيرة... ذكرني موقف الشيخ بمدرب الزمالك السابق حلمي طولان عندما أظهر لوسائل الإعلام ورقة بها كافة اللاعبين الذين ينوي الفريق التعاقد معهم ولكن هذا الأمر ظهر وكأنه طبيعي وفقاً لم كان يحدث من مسئولي الزمالك في السابق وإعلانهم عن انتهاء صفقات قبل الدخول في مفاوضات معها أصلاً وهو ما جاء بالخراب والإبتعاد عن منصات التتويج خلال السنوات الماضية فهل يكون خطأ طاهر بداية الإنهيار في الأهلي؟!.

للتواصل مع الكاتب عبر فيس بوك

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 16 أبريل 2014, 12:40 كتبه: ali afifi
EG
دائما فى النادى الأهلى نجد التخصص هو سمة العمل وهو سر النجاح فنعلم جميعا كأهلاوية بوجود لجنة تعاقدات بالنادى هى التى تحسم تلك الأمور من تعاقد مع لاعبين يحددهم المدير الفنى لإحتياجات الفريق فى الفترة القادمة 0 معنى خروج اى عضو عن النص وعن خط سير النادى فى ذلك فهو يهدر على النادى فرصا للتميز كأكبر نادى فى افريقيا والشرق الأوسط لذلك أوجه كلامى هذا لرئيس النادى الأهلى بصفته رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى ان يتخذ الخطوات الإيجابية والحاسمة لكى لايتكرر مثل هذا الأمر من اى فرد ممثلا لهذا الكيان سواء كان ذلك بقصد (الظهور الإعلامى )او بدون قصد (كمحب للنادى)
الثلاثاء 15 أبريل 2014, 08:56 كتبه: jack
EG
معك كل الحق ربنا يستر على فريق الكرة من هذا المجلس الجديد
الثلاثاء 15 أبريل 2014, 07:59 كتبه: Amany
EG
مطلوب مراعاة الألفاظ وشئ من الإحترام فى النقد وخاصة مع لاعب كبير ومحترم مثل طاهر الشيخ .. قلة الإحترام وقلة ...... أصبحت ظاهره عامة فى مجتمع غريب عن مجتمعنا المصرى وذلك بحجة حرية التعبير .. ولكن حرية التعبير حاجه وقلة الأ...... حاجه ثانيه
الثلاثاء 15 أبريل 2014, 04:41 كتبه: د. شريف كمال
EG
احنا فى النادى بقينا نعرف الاخبار من الجرايد وبرامج التوك شو.
حاجه تضحك مع ان فيه متحدث رسمى.

المفروض سياته يطلع تصريحاته فى مجله الاهلى، وفى قناه الاهلى،
وكمان فى لوح الاعلانات داخل النادى
وعجبى على مجلس الاداره الجديد
الثلاثاء 15 أبريل 2014, 04:20 كتبه: lesho
EG
ta7er el mesh metaher biakraah #mooo o seedoo beboo #ashan kedaa rabenaa mosh ybarek lh o ykaraah feeh el nass yrmee beboo elkhateeb bel batell 7asbona allah o n3m alwakeel
الثلاثاء 15 أبريل 2014, 00:22 كتبه: احمد شلقامي
EG
والله أسوأ شئ عملته الجمعية العمومية بالنادي الا هلي في الانتخابات السابقة أنها اختارت طاهر الشيخ ليكون عضوا بمجلس ادارة الاهلي وهو لايصلح الا ان يكون عضوا في فرقة افراح ياخد النقطة وينادي على المعازيم امثاله وبرغم عشقي للاهلي فلا اخفي سرًا بوجود طاهر الشيخ بين اعضاء الاهلي هو بداية الانهيار للقلعة الحصينة
الاثنين 14 أبريل 2014, 22:48 كتبه: محمدصلاح
EG
هبلة و مسكوها طبلة
فرحان بالمنصب
الاثنين 14 أبريل 2014, 22:04 كتبه: عمرو الريس
EG
الجمعيةالغبية السبب بقي دا يمسلني انا كاهلاوي بعد العظماء حسن حمدي ورجالو اللنتو متعرفهوش ان الفنان دا لما الحاج محمد عبدالوهاب قال ان الخطيب حيمسك لجنة الكرة حب يعمل روباطية علي محمد عبدالوهاب في المجلس طبعا ماعجبوش الكلام لان بيكرة سيدو وعمو الخطيب
الاثنين 14 أبريل 2014, 20:37 كتبه: محمد جبريل
EG
والله يا أستاذ حسين انت كتبت الكلام اللي كان نفسي أقوله من ساعة ما اتفاجئت بلام العبقري الغبي طاهر الشيخ أول مره في تاريخ الأهلي عضو مجلس إدارة يطلع ويتكلم عن اسرار النادي وخاصة صفقاته الظاهر البيه عطشان ظهور في الاعلام عايز يطلع في التليفزيون ياريت قناة الاهلي تشبع رغبته وطلعه طول اليوم علي الشاشة ويمسك مايك وحتي لو حب يغني يديلوا الفرصة
الاثنين 14 أبريل 2014, 19:41 كتبه: العمدة
EG
منهم لله أعضاء الجمعية العمومية بعد أن كنا كأهلاوية نفخر بأعضاء مجلس الادارة ونضرب بهم المثل فى الرزانة والتعقل والظهور الاعلامى النادر والكلام بحساب وتعقل جاءوا الينا بمجموعة متعطشين للظهور الاعلامى وسيل التصريحات والكلام بلا ضابط ولا رابط.ربنا يستر على الأهلى.
الاثنين 14 أبريل 2014, 18:54 كتبه: sammi
EG
He is very stupid somebody tell him shut up
الاثنين 14 أبريل 2014, 18:40 كتبه: فتحى
EG
انا مش متفائل بالمجلس ده الله يستر على الاهلى
الاثنين 14 أبريل 2014, 18:09 كتبه: محمد
EG
فضحنا الله يفضحه
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت