Offerna.com

خاص| مران الأهلي.. عودة ثنائي الخبرة.. تالق هداف الشباب وإكرامي يكتفي بالجري

عدد التعليقات: 0
كتبه : حسـين غـريب

خاض النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعداداً للقاء العودة أمام الدفاع الجديدي المغربي في الـ 26 من ابريل الجاري بمدينة الجديدة المغربية.

 

 

وبدأ يوسف المران بمحاضرة فنية للاعبين الإحتياطيين والذين لم يشاركوا في لقاء الذهاب اول امس بينما اكتفي الأساسييين بالتدريبات الإستشفائية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

شارك خماسي الشباب في التدريبات استكمالاً للإيام السابقة في ظل عزم يوسف تصعيدهم الإعتماد عليهم في الفترة المقبلة من عمر مسابقة الدوري.

اصر رؤوف علي خوض التقسيمة رغم مشاركته في لقاء الدفاع أساسي لرفع حالته البدنية وزيادة التركيز لدية، كذلك اعطاء يوسف انطباع أنه بحالة جيدة وجاهز للقاءات.

عاد ثنائي الخبرة الخطير والمهم أحمد فتحي وحسام عاشور للمران بعد حصولهما علي راحة سلبية بعد ايقافهما وعدم تمكنهما من المشاركة في لقاء الذهاب أمام الدفاع الجديدي.

اكتفي الثلاثي جدو ونجيب وإكرامي بالجري حول الملعب دون المشاركة في التقسيمة خاصة الحارس إكرامي، فقد شارك الثنائي مسعد عوض وعادل عبدالمنعم في التقسيمة التي اعدت للاعبين.

ظهر عمر بسام مهاجم الأهلي الشاب بشكل مميز ولفت الأنظار له بشده بعد تألقه في العديد من الكرات الخطيرة ذات الملمح المهاري.

متابعة: عمر عبدالحفيظ
أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت