Offerna.com

فيديو| بمشاركة صلاح تشيلسي يصعق الليفر

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

انتهي لقاء تشيلسي وليفربوول بفوز مستحق لتشيلسي بهدفين نظيفين أحرزهما مهاجمه المميز السنغالي ديمبا با و البرازيلي وليان، بعد صراع طويل ظهر فيه تشيلسي منظماً للغاية في مباراة حسم الصراع علي بطولة البريميرلييج.

 

 

بدأ المحترف المصري في صفوف تشيلسي المباراة كأساسي وظهر بمستوي متوسط، وفي الدقيقة 62 قام المدير الفني للبلوز جوزية مورينيو بتغيره ونزول البرازيلي وليان.

بدأت المباراة بضغط من ليفربوول محاولة منه أن يحسم الدوري، ولكن كان دفاع وخط وسط تشيلسي منظماً للغاية وأحكم سيطرته علي المباراة.

امتلك الليفر الكرة وسيطر علي أجواء المباراة ولكن بدون جدوي، واستطاع صلاح من هجمة مرتدة سريعة أن يشكل خطراً علي مرمي الريدز وقام بتسديد كرة واصطدمت بيد مدافع الليفر بطريقة واضحة وتغاضي الحكم عن احتساب ركلة جزاء صريحة للبلوز.

واستطاع البلوز خطف هدف مفاجيء عن طريق السنغالي "ديمبا" في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول بعد استغلال أمثل لخطأ غير مغتفر من قائد الريدز جيرارد.

بدأ الشوط الثاني بطوفان من الهجوم الأحمر واعتمد البلوز علي الاستماته الدفاعية والكثافة داخل منطقة الجزاء ولم يستطع لاعبي الليفر اختراق الخطوط الدفاعية لتشيلسي.

شكل تشيلسي خطورة علي الليفر عن طريق الهجمات المرتدة السريعة التي قام بها بديل صلاح "وليان" وأندري شورليه والمهاجم الخطير ديمبا با ولكن لم تكن بالدقه الكبيرة في إنهاء المباراة بهدف آخر للقضاء علي آمال الريدز في الفوز بالمباراة أو حتي التعادل.

وفي هجمة مرتدة أيضاً في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل قام توريس بصناعة هدف لبديل صلاح مما كان بمثابة رصاصة الرحمة علي ليفربوول.

بهذه النتيجه ارتفع رصيد تشيلسي عن النقطه 78 ليزاحم ليفربوول علي الصدارة بعد أن تجمد رصيده عند 80 نقطة محتلاً بها صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي علي أن سيؤجل حسم بطل الدوري إلي الأسابيع المتبقية.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت