Offerna.com

فيديو| مباشر.. الشوط الأول: حمودي يقدم سموحة على الأهلي بالسهل الممتنع!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى سموحة شوط المباراة الأول أمام النادي الأهلي بالتقدم على المارد الأحمر بهدف دون رد أحرزه أحمد حمودي في ق 36 من كرة مضطربة أمام مرمى إكرامي.

 

 

بدأت المباراة حماسية بين الطرفين، في محاولة قوية لسموحة لإدراك هدف المباراة الأول والانطلاق من الخلف للأمام وتسليم الكرة من قدم لقدم.

تميز سموحة في الهجمة المرتدة، وحاول أن يستغل الجانب الأيسر عن طريق علاء علي، ولكن الهجمة الأولى الخطيرة جاءت عن طريق تريزيجيه في ق 6 ليطير عليها أمير عبدالحميد ويخرجها من قلب المرمى.

سدد موسى إيدان من محاولة ناحية الجهة اليسرى في ق 9، وتابعه حمودي في ق 11 ولكنها ابتعدت عن العارضة اليمنى لإكرامي.

تألق أحمد فتحي في منتصف الملعب واستطاع أن يثبت جدارته كالعادة، وقام بدور التسليم والتسلم ووضع الكرات الخطيرة جداً إلى اللاعبين في الأمام.

اقترب فتحي من السعيد وإيدان ليقدموا أداء رائع للغاية في الجانب الأيسر، ويميل أحمد فتحي للجهة اليمنى ويقوم فتحي كالعادة بتشغيل اللاعبين.

سدد عمرو جمال في ق 20 بعيدة جداً عن المرمى، وذلك بعدما جاءت الكرة إليه بشكل فيه خطورة كبيرة ولكنها اعتلت العارضة.

حاول احمد حمودي مجدداً بجوار السيد فريد من أجل غزو النادي الأهلي بالثلث الهجومي الكبير، ولكن عاشور ومعوض وايدان والسعيد وفتحي حاولوا الانطلاق إلى الأمام بمجرد قطع الكرات من قبل دفاع المارد الأحمر.

اسفرت الخطورة على تقدم سموحة في ق 36 على النادي الأهلي بهدف لأحمد حمودي، جاء من خلال اضطراب أمام مرمى إكرامي ليخفق الدفاع في الإكمال عليها ولكن حمودي كان للكرة بالمرصاد.

كثف سموحة هجومه في الشق الهجومي، على الرغم من عدم انتظام الهجمات، ولكن بطء بناء الهجمة لدى النادي الأهلي لم يسفر عن أي جديد حتى ق الـ41.

حاول الأهلي عن طريق عبدالله السعيد وتريزيجيه ولكن أيمن أشرف كان بالمرصاد للكرات، لينتهي الشوط الأول وسط محاولات الأهلي وتحركات فتحي.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 03 مايو 2014, 19:59 كتبه: عبدةالشبح
EG
جول جميل
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت