Offerna.com

عبد الغني يتحدث عن الجهاز المؤقت... ورؤيته للفرق الأربع الصاعده لدورة الترقي

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

صرح مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق أن الجهاز الفني للنادي الأهلي المؤقت الحالي مهما قام بإنجازات لا يحق لنا تقييمه لعدم أخذ فرصة كاملة يستحق تقييمه عليها.

 

 

وقال مجدي في تصريحاته عبر برنامج "ميديا سبورت" عن اختيار علاء عبد الصادق في منصبه الجديد كإداري في النادي الأهلي أنه شخص محترم للغايه وذو كفاءة عالية ولكن توقيت اختياره لمنصبه في هذا التوقيت لم يكن موفقاً من قبل مجلس إداراة النادي الأهلي، وأشار إلي أنه كان يجب عليهم اختياره في بداية موسم جديد.

وأضاف عبد الغني أنه لا يستطيع تقييم المدير الفني المؤقت فتحي مبروك علي مستوي الفريق سواء وأن حقق بطولة الدوري أو فاز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أم خسر، مؤكداً علي أنه لم يتولي المسؤلية من بداية الموسم ولن يحاسب علي اختيارات غيره من اللاعبين.

وأما عن رأيه في مدرب الأهلي القادم فهو يري إن كان مدرباً مصريا فيجب أن يكون ذا شخصية قوية، وأن يكون لديه ملكة الحفاظ علي اللاعبين وإحساسهم أنهم جميعاً علي قدر المسؤلية، وإذا لم يتوفر هذا في المدرب المصري فيكون الأحق مدرب أجنبي لقيادة الفريق بشرط أن يكون علي قدر ومستوي النادي الأهلي.

وأردف قائلاً يجب علي الأهلي اعطاء الفرصه للاعبيه بنيل شرف تدريب الفريق وعلي رأسهم مختار مختار، وأما عن إطاء فرصه لمدرب مصري من غير أبناء الأهلي فأبدي عدم ممانعته وطرح إسم طلعت يوسف من الأسماء المميزه التي عندها القدره علي تدريب الفريق.

واختتم حديثه قائلاً عن توقعاته للصاعدين للدورة الرباعية أن الأهلي سوف يحدد نسبة صعوده عقب تحقيق فوزه في مباراة الإتحاد بجانب المجتهد السكندري سموحة كثاني المتأهلين، وأما عن المجموعة الثانية فأبدي أن الزمالك بعد آداءه أمس من أقرب الصاعدين، إلي جانب إتحاد الشرطه الذي يتوقع أنه سوف يفجر مفاجأه في مجموعته.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 06 مايو 2014, 19:17 كتبه: egy mood
EG
متخليش مدرب الاهلى القادم ينسيك جون مجدى عبدالغنى فى هولندا
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما رأيك في صفقة خالد قمر ؟
تصويت