Offerna.com

وماذا بعد رحيله؟ هل يستطيع الأهلي تعويض قلب الأسد بهذين اللاعبين؟!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

قل عنه المحارب، لقبه بالعملاق، اطلق عليه الرجل الأول، إذا شئت أن تراه بالجوكر أو الموهوب والمقاتل لا حرج في ذلك، اتريد أن تتعلم منه اللعب الرجولي، ستكون أنت الفائز بالتأكيد مع كل لمسة تراه فيها بطريقة تعامله مع الكرة سواء في موقف الدفاع أو الهجوم.. أما في غالب الأمر ستجد لديه ثلاث رئات وليس اثنين كباقي اللاعبين.. إنه أحمد فتحي قلب الأسد الذي لن يتكرر إلا كل 10 سنوات مرة.

 

 

قلنا قبل سنوات في مقال ضرورة إحضار خليفة محمد بركات "أيمن حفني" وذلك قبل اعتزال الزئبقي بسنوات، ولكن لم يلتفت أحد إلى وضع عمود بديل في الفريق قبل رحيل العمود الأساسي، ومن يتذكر إبراهيم حسن الجناح الأيمن الرائع في الصفوف يعرف جيداً أن مكان الجناح الأيمن لا يستطيع أن يتم تعويضه بسهولة

وبم أن هناك مشكلة فيجب وضع حلاً لها، خاصة أن أحمد فتحي حالة نادرة لا تتكرر طويلاً، ولن يعوضها أحداً بسهولة، ولكن هناك من ينذر بأنه سيكون بذرة صالحة لهذا المكان على صعيد المهارة والامكانيات البدنية القوية والصلبة..

 

الرجل الأول: رامي ربيعة من اللاعبين الأقوياء أصحاب المهارة والامكانيات البدنية الرائعة، وذلك بغض النظر عن فارق الخبرة بينه وبين الجوكر، ولكن الأيام ستعوض هذا الفراغ بين الطرفين، ولكنها ليست بالطويلة إذا شارك النجم الصاعد باستمرار وتم تكليفه بمهام الجوكر على الصعيد الدفاعي والهجومي.

الرجل الثاني: أحمد نبيل "مانجه" الذي أرى فيه على المدى البعيد الذي قد يصل إلى 3 سنوات سد فراغ كبير في هذه الجبهة دون أن يتم الاستغناء عنه خلال الفترة القادمة، مع اتاحة الفرصة له بالنزول في الأوقات الأخيرة للمباريات التي يكون فيها الأهلي، مع وضع اللاعب في دائرة الضغط الذهني بالتعليمات الفنية من الخارج وتغيير فكره بسرعة رهيبة، بالإضافة إلى زيادة الحمل البدني عليه، نظراً لتشابه الهيكل التكويني لمانجه والعملاق الوشيك على الرحيل "فتحي".

 

حرة مباشرة:

شديد قناوي من اللاعبين المميزين والدليل عندما اتيحت له الفرصة في المصري اثبت وجوده وعاد إلى الأهلي.. اصبروا على اللاعب الأهلاوي الذي يحب القميص الأحمر من كل قلبه، وقلما ما يتوافر ذلك في الوافدين الجدد.

فتحي مبروك: اجعل صوتك من رأسك ولا تلتفت لأي ضغوط خلال الفترة القادمة حتى تنجح لأنك لو فشلت سيحاسبوك أنت، ولن يحاسبوهم هم.. احذر الثعلب..

 

محـمد فــرج

للتواصل مع الكاتب:

https://www.facebook.com/Farag.figo

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل تؤيد عودة حسام غالي إلى الأهلي؟
تصويت