Offerna.com

خيري من الإصابة إلي الجاهزية... عبدالصادق يوضح !

عدد التعليقات: 2
كتبه : إسـلام حجازي

كشف علاء عبد الصادق مدير الكرة بالنادي الأهلي ما أثير حول إصابة اللاعب أحمد خيري أمس وقرارعدم مشاركته مع الفريق في المباراة القادمة.

 

 

وقال عبد الصادق إن اللاعب قد اشتكي من الضامة عقب مران الأمس، ولكن اللاعب قام بالتغلب علي إصابته وتجهيز نفسه بنفسه لكي يلحق بالمباراة نظراً لأنه يريد إثبات أنه جدير للعب بالقلعة الحمراء خاصة بعد فترة إصابته التي أبعدته فترة طويلة عن المستطيل الأخضر.

وأضاف عبدالصادق أن اللاعب قد قام بالمشاركة اليوم في التدريبات الجماعية للفريق وقام المدير الفني للنادي الأهلي فتحي مبروك بضم اللاعب للقائمة التي سوف تواجه النجم الساحلي.

يذكر أن الأهلي سوف يواجه النجم الساحلي يوم الأحد المقبل 25 من مايو الجاري في ثاني مباريات دوري المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 21 مايو 2014, 17:26 كتبه: cappo
EG
تغلب على الاصابه و جهز نفسه بنفسه ده على اساس انه كان متعور و كتمها بن و نزل و على اساس ان مفيش جكتور فى الاهلى يفهمنا الهبل ده فطلعوا مدير الكره هو اللى يتكلم عن اصابه لاعب الله يرحم ايامك يا حسن يا حمدى باين علينا داخلين على ايام سوده ارحموا جمهور الاهلى من التخبط و الضعف اللى اصاب النادى على يد مجلس الاداره الفاشل ده مجلس حمدى تحدى وزير و اوقف قراره و لم يسمح لاحد بان ينال من الاهلى دلوقتى شايفين العبيط مرتضى عمال يشوط فى رئيس الاهلى يمين و شمال و ياخد الصفقات اللى عاوزها و احنا ولا حياه ولا روح لمن تنادى ......استر يا رب انا بحذركم مش هاستحمل حاجه وحشه على الاهلى و الجماهير هاتنسف اى حد مش خايف على الاهلى و جاى يصفى حسابات
الأربعاء 21 مايو 2014, 12:15 كتبه: قرفان
EG
هاهاهاهااهاه... جديده دي!!!
اللاعب جهز نفسه بنفسه؟ ده علي اساس انه طبيب و لا طبيب النادي طلع بتاع كفته.. و لا علي اساس اننا بهايم ها نصدق الهبل ده.
جاتكم القرف فضحتونا.
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت