Offerna.com

فيديو| الزمالك ينجو من الفخ السوداني بفضل الأسمر والطائر!

عدد التعليقات: 6
كتبه : محـــمد فـــرج

هزم الزمالك نظيره الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف في المباراة الهامة التي جمعت الطرفين.

 

 

بدأ الزمالك المباراة بالسيطرة الكاملة على مجريات الأمور، وقام بتناقل الكرة بشكل يوحي بأنه المسيطر على أجواء اللقاء إلى أن تحولت السيطرة البيضاء إلى أنياب سمراء عن طريق دومينيك في ق 6 قادمة من أقدام ذهبية لعبدالشافي.

حاول الهلال الامساك بالكرة من أجل فرص السيطرة وإعادة الدفة إلى صالحهم، ولكن الهجمة المرتدة جاءت لصالح الفريق الخصم ليحرز كاريكا الهدف الثاني في ق 25.

كانت المباراة متأرجحة حتى الشوط الثاني دون أن تتضح معالمها إلى أي تجاه سوف تسير، كثف الزمالك محاولاته وحاول الهلال الامساك بخط الوسط ولكن الزخم الزملكاوي انهى الأمور لصالحه.

استطاع رجل المهام الصعبة في الجناح الأيسر أن ينهي المباراة لصالح الزمالك في ق 80 بعدما وضع كرة رائعة في الشباك زادت من معاناة الهلال وجعلت الأبيض مرة أخرى في المقدمة بعد تسديدة رائعة بمهارة من داخل منطقة الـ18.

انتهت المباراة وسط محاولات زملكاوية وسودانية من أجل تعديل النتيجة، ولكن الزمالك استطاع أن يصمد حتى النهاية ويحرز التقدم لصالحه.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 26 مايو 2014, 20:49 كتبه: اهلاوي صميم
EG
24ساعة وقماشة لاعيبه ما تلعبش في الاهلي وطلع لاعيبه صغيرة زي عمرو جمال اللي حيبقي هداف المنتخب وغيره ورغم ذلك لم يشتكي او يهرب زي غيره مصري او اجنبي حرام و رغم كل ذلك جاب بطولتين ودخلنا بطوله لم يحصل عليها اي فريق مصري و صعدنا اول مجموعتنا في الدوري أدوا الراجل حقه بس يا رب اللي جاي يعمل نص الإعجاز ده
الاثنين 26 مايو 2014, 20:25 كتبه: اهلاوي صميم
EG
محمد يوسف عمل في أسوء ظروف ممكن يعمل فيها اي مدرب كبير مافيش فلوس و لا تدعيم بلاعبين جدد و لعب دون جمهور وما لوش ملعب وفي ماتشات في صيام وفي الجونة في عز الحر و ماتش ىتعاد مرتين في
الأحد 25 مايو 2014, 13:32 كتبه: ابو سمره
EG
وصل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، لاتفاق نهائي مع اللواء مجدي اللوزى، رئيس جهاز الرياضة العسكرى، لإنهاء صفقتي أيمن حفني ووليم جيبور رسميًا، وضمهم لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، مقابل مليون جنيه فقط.

وفجر مرتضي منصور، فى تصريحات صحفية، مفاجأة كبيرة، بعدما أكد انه حسم الصفقة بسعر أقل مليوني جنيه عن العرض الذي تقدم به الأهلي، مؤكدًا انه سيواصل التعاقدات التى حلم بها جماهير الزمالك. (حراااااااااااام شوفوا اداره الاهلى بتعمل فينا ايه بتخلى ده يشوف نفسه علينا)
الأحد 25 مايو 2014, 12:03 كتبه: عاشق النادي الاهلي
EG
الزمالك هيتناك من مازيمبي ذهابا وايابا
السبت 24 مايو 2014, 20:25 كتبه: سامح
EG
ياريت الاداره تجيب مدرب شاب طموح و نشيط و عايز يعمل تاريخ... ياريت حد يسمعني.

شفتهم ميدو اللي عمره التدريبي
السبت 24 مايو 2014, 20:12 كتبه: محمد الاهلاوى
EG
يا عمى خليكم بفريقم اللى مش عارف يشترى لاعب على القلبلة ميدو بيقوز مش زى الفاشل محمد يوسف اللى كان سبب خرجنا على ايده من فريق ضعيف لسه بتتكلموا ؟ عيب بجد عيب الاهلى فاز على نكانا الضيف بالعافية 2 - صفر والزمالك فاكرين فاز كام وبسهولة 5-صفر والله انتم هتكونى سبب فى انتكاسة الاهلى وانتوا بطبلوا كده للفريق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت