Offerna.com

فيديو| متعب يكشف عن موعد عودته وسبب انقلاب جماهير الأهلي عليه!

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

خلال تصريحات تليفزيونيه لعماد متعب مهاجم الأهلي علي قناة الأهلي في برنامج Media Sport يوضح فيها تطورات التأهيل للعودة سريعاً إلي الملاعب بعد فترة اصابة طويلة أفقدته المشاركة مع المارد الأحمر.

 

 

 

 

وأشاد متعب بالتأهيل بدبي وأثني علي الفريق الطبي المشرف عليه، مؤكداً علي أن التأهيل يسير باحترافية تامة كما أن الأطباء يقوموا بعمل فحوصات علي كل الأسبباب المحتملة في عودة الإصابة وتقويتها.

وأما عن عودة اللاعب للمستطيل الأخضر مرة أخري، أشار إلي أنه سوف يعود للتدريبات مع الفريق بشكل طبيعي بداية من العاشر من يونيو المقبل.

وأوضح متعب في مداخلته عن سبب غضب الجماهير الحمراء عقب تصريحات أدلي بها أنه لم يكن يقصد للعب في الزمالك ولكن أنا سوف أرتدي القميص الأحمر طوال عمري ولن أترك الأهلي إلا إذا لم ترغب الإدارة في وجودي.

واختتم حديثه عن توقعاته لمباراة الفريق غداً أمام النجم الساحلي التونسي قائلاً هذه مباراة صعبة للغاية وليس من السهل التكهن بالنتيجة وعلي اللاعبين بذل قصاري جهدهم لتحقيق الثلاث نقاط للإطمئنان في الصعود للمربع الذهبي، وأما عن نهائي دوري أبطال أوروبا فتمناها لريال مدريد أن يتوج بالعاشرة الليلة في نهائي الحلم.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت