Offerna.com

فيديو| عدالة السماء تهبط علي ملعب النور وتهدي الملوك اللقب العاشر

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الحلم الأوروبي بفوز ريال مدريد علي غريمه أتليتكو مدريد برباعيه مقابل هدف بعد مباراة جنونية تقدم فيها أتليتكو مدريد واستطاع ريال مدريد باللحق بركب المباراة وتعديل تأخره إلي فوز مستحق بعد صراع طويل استمر ساعتان.

 

 

بدء اللقاء بسيطرة من ريال مدريد لكي يباغت خصمه العنيد، ولكن كان استحواز بدون أدني فائدة ولم يستطع اللاعبون اختراق مرمي الخصم.

اعتمد الأتليتي بشكل كبير علي الهجمات المرتدة مما شكل خطورة بالغة للغاية علي النادي الملكي، وكان ديجو كوستا قد راودته الإصابة السابقة خرج علي إثرها مصاباً مما افقد الفريق العنيد بعض من قوته الهجومية الضاربة.

لم يهنئ الريال بالإستحواز السلبي كثيراً ولكن سرعان ما استطاع اتليتكو مدريد التقدم في المباراة ومعاقبة ريال مدريد عن طريق كرة ثابته وجهها قلب دفاع فريق أتليتكو "جودوين" برأسه في الدقيقة 36 من الشوط الأول من خطأ فادح لإيكر كاسياس.

استطاع ريال مدريد تدارك أخطاء الشوط الأول وقام بشن غارات من الهجوم علي مرمي كورتوا في شوط المباراة الثاني، ولكن كان دفاع الأتليتي حديدي للغاية ولم يستطع هجوم ريال بهز شباك اتليتكو مدريد.

استحوز ريال مدريد علي مجريات المباراة ولكن كان بطريقة سلبية علي نهج سابقه ولم يتمكن مدريد من تعديل نتيجة المباراة.

استطاع المنقذ سيرجيو راموس بفك النحس وبمعادلة النتيجة في الوقت بدل من الضائع للمباراة في شوطها الثاني، من ركنية لم يتطع كورتوا بالتصدي لها، ذالك بعد احتساب خمس دقائق وقت بدل من الضائع.

ذهب الفريقان للوقت الإضافي الأول وشهد هدوء تام وكان الهجوم بحذر من كلا الفريقين مخافة أن يمني كلاً من الفريقين بهدف يطيح بآمال الفوز باللقب الأوروبي.

دخل مدريد الشوط الإضافي الثاني بدفعة كبيرة للضغط علي المنافس، في محاولة لتحرير المباراة من التعادل الإيجابي واستطاع دي ماريا باختراق دفاعات الأتليتي واستطاع كورتوا بالتصدي وقام الويلزي جاريث بيل بمتابعة الكرة وإسكانها شباك الخصم بكل سهولة.

انهار دفاع الأتليتي وقام اللاعبون بالهجوم واستطاع مارسيلو أن يطلق رصاصة الرحمة بهدف ثالث لا يصد ولا يرد لينهي آمال الأتليتي في الحصول علي اللقب.

انفتحت المباراة علي مصرعيها واستطاع رونالدو ان يحصل علي ضربة جزاء ليسكنها شباك كورتوا وتؤكد فوز مدريد ليحقق الملوك البطولة العاشرة في تاريخهم.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 25 مايو 2014, 00:04 كتبه: عاشق الاهلي
EG
مبرووووووووووووووووووك رياااال مدريد اخيراااااااااا فرحتووونا
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت