Offerna.com

...أهم 8 نجوم [ بالدوري المصري] حرموا من عالمية صلاح!!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

في فترة تعتبر قصيرة حقق محمد صلاح "حلمه" بالتواجد بأكبر الأندية بالعالم بعد جهد طويل وحفاظ على نفسه وموهبته والابتعاد عن الغرور ، بالإضافة إلى الأهم وهو موافقة المقاولون العرب على رحيله وهو في سن مبكر دون وضع شروط تعجيزية كما تفعل بقية الأندية المصرية لمنع رحيل لاعبيها.

 

والآن يحصد فريق المقاولون العرب "الثمار" بحرفية شديدة ... بعد البند الذي تم وضعه بالحصول على 15% من قيمة أي عرض يأتي لبازل للحصول على خدمات صلاح.. لتنتعش خزينة المقاولون العرب بما يقرب من 20 مليون جنيه  عقب انتقاله لتشيلسي.

فالأندية المصرية تنظر تحت اقدامها ولا تنظر للأمام ، فتتمسك بمقابل مادي تراه الأندية الأوروبية مبالغ فيه مقارنة بسن اللاعب ومن هنا تضيع فرصة الاحتراف على اللاعب الصاعد... ولا يوجد ذرة تفكير بالنظر للمستقبل والسير على نفس نهج ما حدث بصفقة صلاح.

 

أرى ان هناك نجوم بالدوري المصري [ لا يستحقون البقاء به وان مكانهم الوحيد هو الدوريات الأوروبية والتنقل بينها] فهؤلاء النجوم من وجهةة نظري قد يحرموا من التألق والابداع والسير على نفس نهج فرعون تشيلي..

1-رامي ربيعة:

جوكر صغير السن مكانه ليس في مصر اطلاقاً ، يمتلك الامكانيات التي يرغب بها أي مدرب باللعب في أكثر من 4 مراكز "ليبرو – مدافع – ظهير أيمن – لاعب وسط".


والآن يمتلك عرض من سبورتنج لشبونة... والفريق البرتغالي يقاتل للحصول على جهوده مقابل 350 ألف يورو في حين يرغب الأهلي في بيعه مقابل 1.5 مليون يورو!!.

ربيعة يساوي أكثر وسيساوي أكثر من الرقم الذي يريده الأهلي في المستقبل ... ولكن النظر تحت الأقدام قد يحرم اللاعب من تطوير مستواه بالاحتراف ، وسيحرم الأهلي من ملايين بالمستقبل في حالة وضع بند كما فعل المقاولون مع صلاح مثلاً.

2
-تريزيجيه:

لاعب وسط جيد يتطور مستواه بشكل ملحوظ وسريع يمتلك ثقة كبيرة رغم صغر سنه، ولكن الأهلي يتمسك به ويرفض التفريط به وذلك كما حدث خلال تلقيه لعرض من نيس الفرنسي لقضاء فترة معايشة خلال شهر إبريل قبل الماضي ، وايضا خلال تلميحات سبورتنج لشبونة  الحالية ايضا لضمه فقد يكون الرفض هو قرار الأهلي.

3-محمد إبراهيم:

من أهم النجوم الصاعدين بالزمالك يمتلك امكانيات مهارية كبيرة .. كان من الممكن ان يكون محمد صلاح آخر في حالة موافقة مجلس ممدوع عباس على انتقاله إلى صفوف مالاجا الاسباني أو سيون السويسري في وقت سابق.

4-عمر جابر:

لاعب أكثر من رائع ينتظره مستقبل كبير ، تلقى ايضا العديد من العروض في وقت سابق كان ابرزها من فالنسيان الفرنسي ولكن تمسك ممدوح عباس بالحصول على 700 ألف يورو لبيعه ، كما كان يرغب فريق مارتيمو البرتغالي في خوضه لفترة معايشة تمهيدا لضمه ولكن رفض ميدو.

5- أحمد الشناوي:

انطلق كالسهم وكان من الممكن ان يحافظ على مستواه الرائع أكثر وأكثر والذي انخفض إلى حد ما بالوقت الحالي ، وبالفعل تلقى الشناوي عرض من ريال بيتيس الاسباني لضمه .. ولكن منعت إدارة المصري احتراف الحارس الموهوب.

6- أحمد حمودي:

يمتلك امكانيات مهارية كبيرة ، وكان من الممكن ان يكون محمد صلاح جديد بالكرة المصرية ولكن تنظر الأندية المصرية تحت أقدامها والدليل رفض إدارة سموحة رحيله لأحد الفرق اليونانية بوقت سابق ، كما يمتلك حمودي حالياً عرض سويسري جديد واتوقع ان يكون الرفض مثل العرض السويسري الآخر الذي تم رفضه منذ عام تقريبا من صفوف يانج بويز السويسري.

7- عمرو السولية:

كان يراقبه في وقت سابق فريق "فياريال الإسباني" ... وخضع لاعب الإسماعيلي بالفعل لفترة معايشة ولكنها لم تكن كافية حيث قضى اللاعب 5 أيام فقط ... لتقرر إدارة الفريق الإسباني مراقبة اللاعب خلال الدورة الرباعية ببطولة الدوري خلال الموسم الماضي ولكنها للأسف لم تستكمل!.

8-عمرو جمال:

من أهم المهاجمين حاليا بمصر نجح في اثبات قدراته في وقت قياسي.. والآن يمتلك عرض من فالنسيا الاسباني وربما يكون الرفض هو رد الأهلي ايضا!!.

.........فهؤلاء النجوم حرموا من وجهة نظري من التألق والحصول على فرصة تدريجياً في فريق كبير مثل محمد صلاح نتيجة النظر تحت الأقدام في المطالب المادية لانديتهم ، دون الصبر والنظر للمستقبل لجني المزيد من المال كما حدث من المقاولون بصفقة محمد صلاح.

للتواصل مع الكاتب

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 02 يونيو 2014, 07:47 كتبه: يحيى
EG
الله يخربيت الاهلى
الاثنين 02 يونيو 2014, 01:44 كتبه: عادل محمد
EG
لان للاسف كل رئيس نادي بيدور علي التلات نقط بتوع الدوري ويدفع الملايين في لاعبين من خارج النادي ويصرف براحته لانها مش فلوسه دي فلوس الدوله او فلوس بعض رجال الاعمال اللي بيحبوا النادي لكن انا ليا راي المتواضع لو الانديه دي تبقي شركات مساهمه وليها اصحاب وناس بتصرف وتحاسب في اخر الموسم و يهما الربح بجانب البطولات والاداء الجيد كان الحال اتغير وبقي في احتراف بجد داخل مصر وبره مصر وده هايكون نتيجته ان ممكن نشوف المنتخب في كاس العالم ويكون في المربع الذهبي في كاس العالم زي منتخب غانا لما كان هايحققها لولا ضربه الجزاء الضائعه في اخر دقيقه
يا رب يتحقق الحلم
الأحد 01 يونيو 2014, 20:22 كتبه: سمسم
EG
كول القولتو تمام بس انتا نسيت اهم حاجه و هي كاس العالم لماذا لا نتاهل ولا هنتاهل طول ما في احتقار للاعبين مش احتراف يجعلهم مخضرمين دي والله فرحت كاس العالم افضل يا مصريييين من الفوز بالدوري و بطولة افريقي افهمو بقييييييييي ...!!!
الأحد 01 يونيو 2014, 14:47 كتبه: hisham3407
EG
و الله إنت راجل محترم جدا و كلامك مظبوط 100% بس مين يسمع و مين يقرا و مين يفهم و أدى الإتحاد ألغى فريق 21 سنة يعنى الأهلى قدامه فرصة يعمل زى المقاولين و يصعد اللعيبة من مواليد 93 قبل ما يضيعوا و أكيد هيبقى منهم نجوم زى تريزيجيه و عمرو جمال و رامى خلينا يبقى لينا مكان على خريطة العالم الكروية هو إيه إحنا مش بنغير من الجزائر ولا إيه اللى إتقدمت عننا بكتييييييييييييير عشان طبقوا الفكر الكروى صح , أتمنى ربنا يوفق إدارة الأهلى للفكر ده
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للفترة التي قضاها يوسف مديراً فنياً للأهلي؟
تصويت