Offerna.com

الأوهام والصفقات البيضاء... والجمهور في انتظار الكابوس!

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

تشعر من خلال نبرة وتصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك بانه يتحدث عن فريق كامل وبلا عيوب وبلا مشاكل ... ليوهم جمهور الزمالك بحلم كبير!!.

 

ولكن هناك كوابيس مؤلمة دعونا نستعرضها...

1-علاقة [ميدو – مرتضى] .

المشاكل بين الثنائي على طريقة يوم "حلو ويوم مر" فلن تستمر طويلاً واتوقع قريباً ان يتم الانفصال بين الطرفين ... حيث ستزيد النتائج السيئة من اتخاذ خطوة فض العلاقة ... من وجهة نظري بنسبة 100% الزمالك لن يهزم مازيمبي الكونغولي بالجولة المقبلة ، كما ان لقاء اتحاد الشرطة في بطولة الدوري الممتاز غير مضمون بالمرة... وهنا ينطلق الصراع.

2-مرتضى والجمهور..

 استبعاد أو إقالة مرتضى منصور لـ ميدو بعد أي نتيجة سيئة ستغضب بشدة رابطة "الويت نايتس" وربما يحدث صراع بينهم وبين رئيس النادي .. فرابطة الزمالك داعمة ومساندة لميدو بشدة!.

3-صفقات الوهم...

مرتضى منصور وعد الزمالك بالعديد من الصفقات السوبر مثل:

-أيمن حفني ... فهل يرفض الجيش بيع اللاعب للزمالك او يحدث تعثر في المفاوضات بسبب الجانب المادي ، كما كان يوجد رغبة مسبقة لدى ادارة الجيش ببيع حفني خارج مصر ، في وقت يتردد خلاله ايضا ان عدلي القيعي يمتلك توقيع حفني من فترة طويلة!!.


- أحمد سمير.. الداخلية لم يوافق على بيعه حتى الآن ، كما ان اللاعب مرتبط بعقد لمدة موسمين مع فريقه.

-"الرباعي الذي يتحدث عنه مرتضى منصور مثل " خالد قمر –أحمد دويدار – رضا العزب – معروف يوسف " اصدر الشرطة بيان أكد فيه انه لن يفرط في لاعب في حالة الخسارة وعدم التأهل للدورة الرباعية ، في وقت يتردد خلاله ايضا ان الأهلي يزاحم لضم قمر ومعروف يوسف ، كما سبق لـ رضا العزب التوقيع لطلائع الجيش في وقت يرغب خلاله الشرطة تمديد تعاقده!!.


- أحمد صبري لاعب حرس الحدود .. والصفقة الأهم من وجهة نظري والتي يوجد بها صراع كبير بين الأهلي والزمالك حتى الآن لم يحسمها مرتضى منصور كما يردد .. فالأهلي يضع صبري ضمن حساباته بقوة.

... رئيس الزمالك يتحدث ويتحدث ويتباهى بحسم الصفقات ولكن في الحقيقة لا يوجد أي شئ رسمي حتى هذه حتى يوعد بها جمهور الزمالك... فربما يفوق الجمهور على كابوس.

أما الكابوس الأكبر هو من أين سيتم تمويل هذه الصفقات للزمالك في حالة حصوله عليها ، في وقت لم يحصل خلاله المجموعة الحالية بالفريق الأبيض على المستحقات من فترة طويلة!.

 الخلاصة:: حال الزمالك ليس أفضل من الأهلي اطلاقاً... وطريقة المنافس بها وهم كبير وصوت عالي... ربنا معاكم!!

 

للتواصل مع الكاتب

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الجمعة 06 يونيو 2014, 12:10 كتبه: احمد
EG
هههههههههههههههههههههههه فعلان بجد العيبة ديلا وقع لا لزماللك بس بعدر المبارة الاعلان عن الصفقات كلها مع احترامى الاى حد اهلوي اشري ريا اهلى
الجمعة 06 يونيو 2014, 02:44 كتبه: abo eslam
EG
الاخ العزيز صاحب الكلام دة انا زملكاوى بس بقولك ياريت تتكلم عن ناديك فقط ولا تهاجم مجلس ناجح حتى الان مثل صفقات او ادارة او بطوله تكلم عن فشل ناديك من صفقات او البطوله الضائعه هذا الموسم وهى افريقيا او مجلس فشل فى تجديد لاعبين او تعاقد لاعبين وشكرا معلومه انا غير متعصب
الخميس 05 يونيو 2014, 21:52 كتبه: er7amna
EG
من وقت طويل و أنا اتمنى أن أقابل حد من المسؤولين عن الموقع عاوز أسألهم سؤال واحد هو شادي بيشتغل في الموقع ده نتيجة كفاءة معينة احنا مش شايفينها ولا معاه مثلاً شهادات عليا (غير شهادة أن يعامل معاملة الأطفال) ولا هو ميتكيفش غير لما حد يشطفه.
بص يا شادي أكيد إنت عيل صغير ملكش في البطيخ لكن على الأقل قبل متنشر القيء اللي بنشوفو منك كل متتحفنا باراءك المهلبية دي ابقى إنزل تحت البيت كدة خدلك لفة لفتين يمكن ربنا يكرمنا في سواق عنده عمى ليلي يريحنا منك
الأربعاء 04 يونيو 2014, 18:52 كتبه: misho
EG
انا زملكاوي وكلامك محترم وانا بعتقد كدة برضو ولكن مرتضي منصور ايدة طايلة ومن وجهة نظري ان مرتضي فل كبير اوي وفي ناس في الدولة بتسندو معرفش مين هم بس واثق بالذات اندية الجيش والشرطة واللعيبة الي مضوا في الزمالك لو مرحوش الزمالك مرتضي مش هيسبهم وهم عارفين كدة وليا ناس اكدولي ان هو بعد ممضي مع اللعيبة وناس منهم خدوا مقدمات تعاقدهم مرتضي قلهم الي هيفكر في حاجة غلط هبطلوا كورة
الأربعاء 04 يونيو 2014, 18:17 كتبه: محمد
EG
كلام محترم جدا
الأربعاء 04 يونيو 2014, 17:28 كتبه: Sami
EG
شادي ،،، أنا عندي اقتراح طالما انك بتكتب عن الزمالك و مرتضي و ميدو و الوايت نايتس اكتر من الأهلي،،، طب ليه ما تروحش تشتغل في موقع من بتوع الزمالك،،، فكر شويه في العرض و منه تريحنا منك و من اخبارك،،،
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت