Offerna.com

فيديو| الزمالك يتجرع الهزيمة من مازيمبي ويقبع في مؤخرة المجموعة

عدد التعليقات: 3
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مبارة مازيمبي الكونغولي والزمالك المصري في الجولة الثالثه من بطولة دوري أبطال إفريقيا بهزيمة الزمالك بهدف مقابل لاشئ.

 

 

 

انطلقت مباراة الزمالك ومازيمبي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بدأ فيها مازيمبي صاحب الأرض والجمهور بالضغط علي الخصم بشكل رهيب.

استطاع مازيمبي في أول ربع ساعه وفي الدقيقة الـ13 من الشوط الأول بإحراز هدف التقدم عن طريق كالابا وإحراج الضيوف بعد  خطأ فادح من عبد الواحد السيد وطاقم الدفاع بأكمله.

استمر ضغط مازيمبي علي الزمالك طوال دقائق المباراة ولم يستطع الفارس الأبيض اختراق حصون مازيمبي والوصول لحارس مرمي مازيمبي.

استفاق الزمالك في آخر دقائق المباراة محاولة منه لمعادلة الكافة ولكن أبت دفاعات مازيمبي العنيده وحارس مرماه من قبول أي أهداف في الشوط الأول من المباراة.

دخل مازيمبي الشوط الثاني من المبارة بضغط مكثف في محاولة لتعزيز تقدمه علي الزمالك وقاموا بتهديد مرمي عبد الواحد السيد ولكن لم يتم احراز اي اهداف.

نجح الزمالك في إبطال مفعول اللعب الجماعي لفريق مازيمبي ولكن لم يستطع الفريق الأبيض استغلال هذه الميزه بفرض سيطرته علي المبارة.

سيطر مازيمبي علي الكرة وأضاع العديد من الفرص الخطيرة بغرابة شديدة من مهاجميه بينما لم يستطع الزمالك استغلال الأمر واحراز التعادل، لينتهي اللقاء بهزيمة الزمالك، ليرتفع رصيد مازيمبي للنقطة 6 بينما يقبع الزمالك في المؤخرة برصيد 3 نقاط.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 09 يونيو 2014, 15:59 كتبه: karim kandel
EG
سيبك ياعم متردش ع اشباه الرجال دول
الاثنين 09 يونيو 2014, 07:36 كتبه: هاني
EG
ليه يا عم الشتيمة هو الراجل الاعلامي جاب حاجة من عندو مهو الجدول بيقول كدة اجتهد واحصل على المركز الاول وحيقول في مقدمة المجموعة وأمه دخلها ايه حسبي الله ونعم الوكيل.هو في ايه
الاثنين 09 يونيو 2014, 07:11 كتبه: sisi
EG
ويقبع فى مؤخره امك
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت