Offerna.com

فيديو| مباشر الشوط الأول.. إكرامي ينقذ الأهلي ويدان يعدل بوصلة الأهداف أخيراً!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

انتهى شوط المباراة الأول للأهلي أمام سيوي سبور الإيفواري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

 

بلد رونالدو بالكامل تنقلب على الأهلي وتهاجمه بقسوة!!

 

بدأت المباراة بهجوم كبير من قبل النادي الأهلي، وحاول شكري تمرير الكرة من الخلف إلى الأمام، حيث حاول صبري رحيل في الناحية اليسرى بخوف المباريات الأولى وسانده إيدان.

كانت الهجمة الأولى الخطيرة من خلال عمرو جمال الذي إنطلق في الأمام يحاول البحث عن الهدف الأول، ولكن الكرة ابتعدت عن المرمى.

بدأ الفريق الإيفواري يستعيد عافيته في ق 8 من الشوط الأول ليحاول السيطرة عن طريق جبهة أحمد فتحي ولكن الجوكر كان بالمرصاد للمحاولات الهجومية.

صمد حسام عاشور في خط الوسط وحاول إبعاد الكرة عن خط الوسط لعدم سيطرة الفريق الإيفواري على الكرة وبداية الهجمات الخطرة على إكرامي.

كانت الفرصة الأخطر لصالح سيوي سبور أبدع فيها شريف إكرامي الحارس الأمين الذي تصدى للكرة بجدارة لأكثر من مرة بعدما كانت داخل منطقة الجزاء.

هدأ رتم المباراة في منتصف الشوط الأول، ولكن سيوي حاول مرة أخرى واقترب من مرمى إكرامي، ولكن الوحش ابعد الكرة بجدارة الكبار عن المرمى، لينقذ الهدف الثاني.

حاول تريزيجيه وعمرو جمال في الجهة اليمنى الوصول إلى المرمى، ولكن الأرضية الصعبة للغاية منعت اللاعبين من تنفيذ ما يريدونه.

كاد عمرو جمال أن يسجل في الدقائق الأخيرة للشوط الأول بعدما راوغ العديد من اللاعبين أمام المرمى، ولكن تريزيجيه أكملها بعدما هربت منه بعيداً.

نجح موسى يدان أول اهداف المباراة في ق 45 بعدما سند الكرة بيسراه من كرة قادمة عرضية عن طريق المجتهد تريزيجيه ليعلن الفرحة الأولى للأهلي.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 08 يونيو 2014, 19:19 كتبه: الباشا اهلاوي
EG
يا عم الماتش خلص تعادل ايه التاخير اللي انتو فيه ده
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت