Offerna.com

فيديو| بنزيمه يصيح للديوك بهاتريك [العطور الباريسية] في شباك هندوراس!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

استطاع الفرنسي كريم بنزيمه أن يقود منتخب بلاده للفوز على هندوراس بثلاثة أهداف من أقدامه الذهبية مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الطرفين في مونديال البرازيل 2014م.

 

 

حاولت هندوراس اثبات ذاتها في الدقائق الأولى للمباراة، مستغلة التراجع في خط وسط الديوك الفرنسية، ولكن سرعان ما تماسك الفريق الفرنسي وكشر على أنيابه وحاول أكثر من محاولة عن طريق مهاجميه لم يحالفها الحظ وارتطمت في العارضة.

انطلق بنزيمه في كل أرجاء الملعب بحثاً عن الهدف الأول لأبناء بلاده ليأتي عن طريق تصديه لركلة جزاء صحيحة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، ليأتي الثاني عن طريق تسديده اللاعب نفسه في ق 48 بعد انطلاق الشوط الثاني بدقائق قليلة.

جاء الهدف الثالث للديوك في ق 72 من زمن المباراة بعدما تهيأت له الكرة أمام المرمى، ليضعها في سقف المرمى بقوة رهيبة لا يستطيع الحارس المسكين أن يفعل لها شيء.

توالت هجمات فرنسا على المرمى من أجل زيادة عدد الأهداف، في الوقت الذي استكان فيه الفريق الهوندوراسي بعيداً عن النزعة الهجومية لتنتهي المباراة وسط مساعي الأزرق لزيادة النتيجة، ولكن صافرة الحكم اوقفت الأهداف للفريق الفرنسي وبنزيمه عند الرقم "ثلاثة".

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت