Offerna.com

فيديو| الساحر المكير يوقف مفعول القنبلة الإيرانية في الدقيقة الأخيرة!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بهدف دون رد أمام نظيره الإيراني في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة كأس العالم 2014م بالبرازيل المشتعلة.

 

 

حاول ميسي المرور والعبور كعادته السحرية، ولكن الدفاعات الإيرانية وقفت لتحول دون اتمام الهجمات إلى النهاية، كما سعى القصير المكير أن يتجه إلى المرمى بالتسديد ولكنها لم تكن منضبطة.

احرجت إيران حتى الدقيقة الـ60 من زمن المباراة، وكثفت من محاولاتها الهجومية في الوقت الذي تسبب فيه تأخر الهدف الأرجنتيني إلى اضطراب في دفاعات التانجو.

انفتحت المباراة على الجانبين، وأدى المنتخب الإيراني بأداء طيب للغاية، لتأتي الهجمة الأخطر عن طريق ديجاجا في ق 68 ولكن سيرجو روميرو تصدى لها كالأبطال.

تم الضغط الأرجنتيني عن طريق زباليتا، وحاول دي ماريا أن يتقدم، ونزل هيجواين إلى نص الملعب من أجل المواصلة والدعم للتقدم الهجومي مرة أخرى.

زاد الأرجنتين في ضغطه المتواصل، ولكن الدفاع الرهيب من قبل إيران منع أي تقدم حقيقي، لتعكس الهجمات المرتدة لإيران خطورة كبيرة على مرمى روميرو.

حاول رضا أخطر لاعبي إيران على مراحل مختلفة وتوقيتات متنوعة أن يتواجد داخل منطقة العمليات من أجل الوصول إلى المرمى في كثير من الأحيان، ولكن سوء التوفيق منع اللاعب من تحقيق أهداف.

في الوقت الذي اقترب الستار أن يسدل على المباراة بالتعادل جاء ميسي في ق الـ91 ليضع الهدف الأول بيسراه لا يستطيع الحارس أن يفعل لها شيء، لينقذ الأرجنتين بثلاث نقاط ويزيح إيران من البطولة.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 22 يونيو 2014, 12:58 كتبه: ismeal khalil
EG
يا ريت ندعم الفريق من اشبال فتحى مبروك متربيين على اخلاق النادى الشبراوى لعيب ومحمد حسن وكريم ورمضان ووردة ونجيب اسلام محارب وحسين السيد دول رجالة وشفناهمفى مباراة المقاصة والاهم مدرب وطنى زى مبروك او حسام والافضل مختار ومعاه ماهر وايوب وسليمان اذا اردنا المحافظة على شبابنا اللهم بلغت
الأحد 22 يونيو 2014, 02:54 كتبه: ريعو
EG
لسه عند رأيى صبرى رحيل أفضل يسارى فى مصر

و رمضان صبحى و كريم بامبو و كريم نيدفيد و عمرو وردة سيكونوا أفضل

لاعبين أنجبتهم الملاعب المصرية و اتحدى الجميع إن شاء الله

ياريت بس نتعاقد مع حمودى من سموحة و رزق و فاروق من المقاولون و لؤى وائل

من ليرس و اسلام جمال من الجيش و صبرى من الحدود و معاذ الحناوى

و يرجع لنا حسام غالى و أحمد عبد الظاهر

و من وجهة نظرى كل إللى تعاقد أو سيتعاقد الزمالك معاهم لاعيبة كحيتة

و الايام بيننا
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت