Offerna.com

ملخص لقاء القمة في 12 نقطة!

عدد التعليقات: 5
كتبه : شـــادي ألمــاظ
نقاط في غاية الأهمية حصيلة الفوز الهام الذي حققه شباب الأهلي على كبار الزمالك سأتناولها:
 


1-الأهلي يحتاج إلى دعم وصفقات مهارية في تشكيلته لتحقيق البطولة الكونفيدرالية.. فالعناصر الشابة الحالية تحتاج إلى أكثر من لاعب خبرة بجانبهم في الملعب.


2- الانتصار على الزمالك لا يعني تحقيق بطولة الدوري.. فالأبيض تأهل للدورة الرباعية بشق الأنفس ولذلك يجب التركيز بشكل أكبر في لقاء بتروجيت ومن ثم سموحة لحسم الدوري.

3- القيادة الفنية للأهلي للمباراة كانت تستطيع قيادة اللقاء بشكل أفضل وتستغل حالة الاندفاع الهجومي للزمالك لردعهم بهدف أو هدفين أو تعديل الخطة لتخفيف السيطرة البيضاء.

4-كثرة التمريرات الخاطئة كادت ان تكلف الفريق الكثير وهو شئ جديد على الأهلي ويجب علاجه سريعاً.

5- ضربة الجزاء الضائعة للزمالك كانت من الممكن ان تقلب الطاولة على الأهلي وتغير سير المباراة تماماً.

6- جاءت تغيرات فتحي مبروك متأخرة إلى حد ما .. كما ان انخفاض مستوى موسى ايدان بشدة اعتبره لغز محير واتمنى ان اجد إجابة على هذا السؤال؟!.

7-الأهلي كسب صبري رحيل في الجبهة اليسرى بعد ان كشف عن الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها في التغطية الدفاعية وهي النقطة السلبية في تشكيلة الأهلي والمنتخب بالفترة الماضية.

8- كريم بامبو مشروع لاعب رائع واذا تميز بالجرأة والثقة وكيفية التهديف أمام المرمى سيصبح لاعب خطير للغاية.. ويكفي انه من خلال تحركاته خلق لنفسه 3 فرص أمام مرمى عبد الواحد.

9- رمضان صبحي " 17 سنة" مكسب ومشروع لاعب رائع للقلعة الحمراء لسنوات طويلة .. ومطالب الجهاز الفني بالكامل بدعمه ومنحه الثقة والاستمرارية بالمشاركة وحثه على استغلال كل فرصة.

10- المهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء لم يظهر سوى قبل المباراة في أحد تدريبات الفريق استعداداً للقمة لتحميس اللاعبين .. ومن وجهة نظري أرى ان ذلك صحيحاً بنسبة 100% وأفضل من حركات الشو الإعلامي التي يتبعها منافسة والتي تسبب حالة من التوتر الزائد والتشتت الغير مبرر!.

11- ويبقى الفوز على الزمالك في اللقاء الآخير "بطولة خاصة وانجاز خاص يدل على ان انتصار الأهلي لا يأتي بالأسماء ولكن من خلال الروح والدوافع التي يمتلكها الـ 11 راجل في الملعب.

12- الأهلي بصفقاته الجديدة وبحسام غالي وحسين السيد ولؤي وائل واسلام رشدي وصلاح الإثيوبي وبعودة سليمان والسعيد وعبد الظاهروفي حالة حسم صفقتي محمود عزت ومحمد فاروق سيكون على الطريق الصحيح والمخيف!.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 30 يونيو 2014, 09:14 كتبه: يوسف عبدالكريم
EG
فعلااااااااااااااااااااااااااا كلام ورؤيه اكثر من رائعه

وان كنت اتمنى تغيير الخطه بعد دفع ميدو المتهور بكامل خطه الهجومى الا انى اشكر الله على الفوز الطبيعى واثبات ان روح الفانله الحمرا لا تقتارن بأسماء نجوم
واود ان اوجه شكر خاص لصبرى رحيل راجل المباراه من وجهة نظرى ومن خلفه خط الدفاع وحارس المرمى شريف اكرامى لما قدوه من روح عاليييييييه

انا اهلاووووووووووووووووووى وافتخر
يوسف
الاثنين 30 يونيو 2014, 02:39 كتبه: احمد مطر
EG
بعودة رامى ربيعه وشريف عبدالفضيل ووليد سليمان وعبدالله السعيد وناجى جدو والمتعب عماد متعب وعبدالظاهر والكابيتانو حسام غالى وحل مشكلة خيرى مع النجوم الموجوده حاليا الأهلى لا يحتاج إلى صفقات جديده على الإطلاق.
الاثنين 30 يونيو 2014, 01:56 كتبه: شادى محمد
EG
تحليل أكثر من موضوعى للغايه
الاثنين 30 يونيو 2014, 01:18 كتبه: abdallahsaber
EG
أنار الله مسائك بالقرأن وزادك عافيه وأطمئنان وألزامك شفاعة الحبيب الرحمن وكل عام وانت بخير
الاثنين 30 يونيو 2014, 00:53 كتبه: مجدى عبد الحميد
EG
بعودة رامى ربيعه وشريف عبدالفضيل ووليد سليمان وعبدالله السعيد وناجى جدو والمتعب عماد متعب وعبدالظاهر والكابيتانو حسام غالى وحل مشكلة خيرى مع النجوم الموجوده حاليا الأهلى لا يحتاج إلى صفقات جديده على الإطلاق.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت