Offerna.com

فيديو| مدفع [رمضان] يضرب في وجه بتروجيت ويضع للأهلي قدماً على اللقب الأغلى!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على نظيره بتروجيت بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الثانية في الدورة الرباعية من عمر فعاليات الدوري العام.

 

 

كان الحدث الأبرز في المباراة هو تصدي شريف إكرامي لركلتي جزاء بعدما طار على الكرتين، واستطاع بجهوده المكثفة أن يصنع لنفسه مجداً يضاف إلى اسمه بالتصدي الرائع لهما.

بدأت المباراة بحماس كبير من قبل الفريق البترولي، وحاول الأهلي امتلاك الكرة وتناقلها بين الأقدام، ولكن قلة الخبرة كفلت قطع الكرات بسهولة.

امتلك الأهلي للكرة وحاول بناء الهجمة بشكل منظم، ولكن الدفاعات القوية من قبل بتروجيت حالت دون اتمام هجمات رمضان صبحي وعمرو جمال في الأمام.

كان مروان محسن هو محطة الارتكاز الأمامية لبتروجيت، ولكن سعد الدين سمير وبقية مدافعي الفريق الأحمر الشجعان كانوا بالمرصاد لهذه المحاولات.

كادت الكرة أن تسكن شباك إكرامي في ق 15 عن طريق اللاعب عمرو حسن لتمر الكرة أمام المرمى بعدما ارتطمت بأقدام الدفاع.

حملت الدقيقة الـ17 هجمة خطيرة للفريق البترولي بعدما وضع أحمد كمال الكرة بجوار القائم الأيسر لإكرامي قادمة من عرضية رائعة.

انتفض بتروجيت واستمر في ثورته على الأهلي ليسدد أسامة محمد صاروخية في الدقيقة الـ25 ولكن العارضة كانت لها بالمرصاد.

ليرد رمضان صبحي بتسديدة قوية ولكنها اعتلت العارضة في الدقيقة التالية لتسديدة أسامة، ليعاود بتروجيت اتفاضاته على مرمى الأهلي.

اهدر مروان محسن ركلة جزاء في الجانب الأيسر احتسبها حكم اللقاء "مشوك فيها"، لينجح وحش إفريقيا في التصدي لها ومنع هدف مؤكد من الدخول.

كاد بامبو أن يسجل في ق 41 بعدما سددها فوق العارضة بياردة واحدة، جاءت من عرضية اللاعب المخضرم أحمد فتحي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط محاولات الطرفين في الهجمات المرتدة.

بدأ الشوط الثاني وبدأ معه الأهلي يبحث عن الهدف الأول للمباراة، فانتشر اللاعبين في الملعب وتم توسيع الخطوط والاعتماد على الكرات الطولية.

كثف بامبو من محاولاته الساعية إلى الوصول لمرمى الفريق البترولي، ليأتي رمضان صبحي بالهدف الأول في ق 53 بعدما وضع الكرة في سقف الشبكة رائعة معلناً عن الهدف الأول للأحمر.

لم يهدأ الغزال الصاعد عمرو جمال إلا بعد احراز الهدف الثاني للأهلي والأول له من كرة رائعة اعتلاها بعدما جاءت عرضية من أحمد فتحي ليضعها برأسه في المرمى بالدقيقة الـ59.

ضرب رمضان المدفع الثاني له والثالث للنادي الأهلي بعدما وضع الكرة رائعة في المرمى، جاءت عن طريق عمرو جمال الذي حاول وضعها "لوب" في المرمى، ولكن صبحي استقبل الكرة في الهواء ليضعها في الشباك في الدقيقة الـ68.

كلف سعد الدين سمير فريقه ركلة جزاء أخرى، ولكن الوحش إكرامي تصدى للكرة بشكل مبهر وملفت للأنظار بعدما تصدى للكرة الثانية في ق 79.

استطاع أحمد رؤوف أن يضع الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الـ83 بعدما فات وراوغ كريم بامبو ووضع الكرة عرضية للاعب ليحرزها في الشباك، لتنتهي المباراة وسط محاولات أهلاوية لزيادة الأهداف، ولكن صافرة الحكم تسبق الجميع وتعلن عن الـ6 نقاط للأهلي بالفوز الكبير 4 - 0

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 03 يوليو 2014, 09:29 كتبه: mohamed ali
EG
الحمد الله على الفوز الكبير ويارب الاهلى ياخد الدورى
ويار ب يعيدوا النظر فى موضوع المدرب الاجنبى وياريت يستمر الكابتن
فتحى مبروك وياريت الاهلى يفكر فى الصفقات المهمه والله رمضان صبحى وكريم بامبو
ومعاهم اسلام رشدى
احسن من احمد صبرى وايمن حفنى ياريت الاهلى مايفكرش غير فى كيفيه اعطاء السقه والخبرة لاهولاء الشباب

عاشق الاهلى
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت