Offerna.com

خاص| اللاعب الذي لم يرضي الأربعة الكبار.. هل يستطيع اقناع الإسباني؟!

عدد التعليقات: 6
كتبه : محـــمد فـــرج

السيد حمدي.. كلمة سر كبيرة في علاقته بالمدربين السابقين وعدم اقتناعهم بقدراته الفنية، على الرغم من محاولات اللاعب الدائمة للسعي نحو إرضائهم بكل الطرق، سواء بالتدريب المكثف وسماع النصائح الفنية في المران، أو من خلال الاجتهاد في الملعب بشكل دائم في الدقائق التي يتاح له الفرصة للمشاركة فيها.

 

السيد حمدي.. لم يقنع المدير الفني العملاق مانويل جوزيه، لم يعتمد عليه حسام البدري في أشد وأحنك اللحظات التي عايشها هجوم الأهلي، لم يعطيه محمد يوسف الفرصة الكاملة، وكان يفضل أحمد رؤوف عليه في مواقف كانت تتطلب آخر له دراية كاملة في اللعب مع النجوم أكثر من الجديد.

جاء فتحي مبروك ليتوج الأربعة الكبار الذين دربوا النادي الأهلي، ولم يشركه، فضل عليه الشباب الذين اثبتوا كفاءة وحرصوا على ترسيخ أقدامهم في صفوف الفريق.

السيد حمدي.. ما له وما عليه.. هل ظلم اللاعب في الصفوف الأهلاوية أم أن وجهة نظر الأربعة الكبار المخضرمين كانت في محلها..

الواقع يشير إلى أن السيد حمدي لاعب من الطراز الجيد.. ليس الجيد جداً، أو الممتاز، وهذا لا يعيبه على الإطلاق، كل لاعب له "باور" معين يرى كيف يستغله بشكل أمثل، كيف يوظف إرادته التي تؤهله لحصد الإنجازات الشخصية وتجعل المدير الفني يتمسك به لدوره المؤثر.. هل ظلم السيد حمدي أم إنه أصبح مظلوما؟!

ويبقى السؤال المحير للجماهير الأهلاوية.. هل يتراجع الإسباني جاريدو ويتيح الفرصة للسيد حمدي مجدداً في الملعب أم أن رحيله عن القلعة الحمراء أصبح مسألة وقت؟؟!!!.. الأيام القليلة القادمة ستحمل الإجابة..


أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 17 يوليو 2014, 04:25 كتبه: معتز عبدالمنعم لملوم
EG
انا من رأيي انا انه يصبر عليه شويه دا احنا أصبرنا علي فلافيو سنه
الأربعاء 16 يوليو 2014, 10:45 كتبه: محمد ميدو
EG
انا من رائ كفايه كدا على السيد حمدى ونعطى الفرصه اشباب النادى احسن السيد حمدى لاعب مجتهد ومحترم بس تيشرت النادى الأهلى تقيل عليه أوى حرام يظلم نفسو اكتر من كدا ويشوف مصلحيه فى نادى تانى دا ارئ
الثلاثاء 15 يوليو 2014, 11:04 كتبه: محمد اهلاوى من زمان
EG
انتم جبتم السيد حمدى علشان الفلوس بتكلكم مش اكتر السيد حمدى ده اخرو يلعب
فى مركز شباب تلا اداره فشله اللى جبتو
الثلاثاء 15 يوليو 2014, 10:58 كتبه: ابو جودة
EG
السيد حمدي يبرز كثير من الجهد ليرضي مدربي الاهلي وجماهيره ولكن لو ترك الاهلي ربما يجد فرصة افضل مع فريق اخر
الثلاثاء 15 يوليو 2014, 10:17 كتبه: Mohamed
EG
لا هو ولا رؤوف ماشيين مع الاهلي.. يمكن يكونوا لعيبة كويسة بس خلاص هي زرجنت معاهم في الاهلي... الشباب احسن منهم الف مرة بصراحة
الثلاثاء 15 يوليو 2014, 00:42 كتبه: عاشق الاهلي
EG
لا يصلح للعب للاهلي الفريق دا عايز مهاجم سوبر
وجود عمرو جمال وعودة العمدة مع احمد عبد الظاهر الهداف و رؤف مع صلاح الدين الاثيوبي ممكن يعملوا فارق جامد وساعتها السيد حمدي مش هيلاقي فرصة حتي يقعد ع الدكة !! ارحمووووونا بقا وهاتوا لعيبة سوووووبر داتك دا المية لما تندئر من تحتيكم
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت