Offerna.com

تفاقم أزمة محمد صلاح!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

تفاقمت أزمة محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي بسبب الأوراق الخاصة به في مجلس المعاهد العليا والخاصة في جلسته المقررة الأسبوع الجاري.

 

جاء ذلك بعد قرار الدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالي بعرض الأوراق الخاصة بالتحاقه بمعهد الدراسات المتطورة بالهرم في جلسة خاصة.

يأتي ذلك في الوقت الذي استأنف فيه صلاح تدريباته مع تشيلسي مساء أمس في قيادة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 19 يوليو 2014, 21:03 كتبه: د.ابومسلم ابو زيد
EG
انا اقدر المواهب واتمني ان تكون مصر كلها مواهب ولكن في نفس الوقت ان نحترم ونلتزم بالقانون العام وانا قل ان كان لازم نعدل القوانين ونسمح بتاجيل الدراسة لمن لا تسمح ظروفه ان يكملها في الوقت الحالي وهذا ليس معناه اني محدود الفكر ولا معدوم الموهبة واذا كنت انا ادافع عن المبادئ والقوانين والمساواة بين البشر محدود الفكر فانا محدود الفكر
السبت 19 يوليو 2014, 17:31 كتبه: شمروخ
EG
دكتور مسلم , المجند بيشيل اسم مصر من 14 شهر ل 3 سنين اخره , لعيب زي محمد صلاح او احمد حسن او هاني رمزي بيشيل اسم مصر بال14 سنة ,, معسكرات, بعد عن الاهل و الصحاب , شباب بيروح في نقعة الشمس ,, البلد اللي متقدرش المواهب عشان ترضي معدومي المواهب و محدودي الفكر طبيعي انها تكون زي مصر بالظبط .. مش ذنب اللاعيب انه اكتشفت موهبته و هو صغير انه المجتمع يهدمه عشان ناس مش قادرة تلاقي لازمه و لا دور لحياتها.. فعلا هو لازم يسيب تشيلسي عشان يطبخ مكرونة!!!! بلاش قرف ... قوانين غبية!!!!
السبت 19 يوليو 2014, 13:51 كتبه: د. ابومسلم ابوزيد
EG
اولا انا من المحبين لمحد صلاح واتمني من الله ان يصل الي كل ما يتمناه ولكن يجب ان يتم تطبيق القانون علي الجميع بدون استثناء والا سوف يكون هناك كثيرا من الاستثناءات وبمبررات واهية ويجب ان لا يتدخل وزير التعليم العالي لان باختراق القانون لن يكون هناك رابط ثم انني عجبت من اقوال البعض بان اللاعب مثل العلماء انا لا اقلل من شان اللاعب اكيد انه خلوق ولكن علي من يتكلم لا يربط بن حالة اللاعب بالعلم لان من العلم ان تتساوي كافة الموازين بين كافة المتعاملين مع القانون ولكن وان كان لابد من التدخل فهو بتعديل القانون بالسماح للطلبة بتاجيل الدراسة نظرا لظروفهم مع دفع رسوم وان لا يعتبر هذا التاجيل سنوات رسوب
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت