Offerna.com

ملامح بداية جاريدو الفنية من جميع الظروف!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

نقاط وملامح بارزة مبشرة خلال تدريبات الأهلي الآخيرة .. أسعى إلى ابرازها للجمهور الأهلاوي للتعرف على أحوال الإدارة واللاعبين والمدرب الاسباني أول بأول.


محمود طاهر:

ثقة كبيرة من رئيس النادي الأهلي في حديثه عن الاسباني جاريدو وفي قدراته الفنية على اظهار الفريق بالشكل الجيد خلال المرحلة المقبلة ، كما تحدث عن "صغر" سنه وقدرته على التعامل مع اللاعبين الشباب بالفريق واعدادهم بالشكل المطلوب كما حدث خلال تجربته مع فياريال.

وتحدث ايضا عن الاتهامات التي تواجه جاريدو بشأن فشله مع فريق ريال بيتيس .. حيث أكد انه تحدث مع جاريدو عن تلك الفترة وان الآخير اكد له بان هناك مشاكل إداريه اثرت على الفريق ، كما رفضت إدارة ريال بيتس استقدام صفقت بهذا التوقيت ليقدم جاريدو استقالته ويرحل عن بيتس.

وبشكل عام الثقة في قدرات جاريدو من جانب الإدارة الحمراء جيدة من أجل تصفية الأجواء حوله ومنحه القدرة على اظهار ما في محفظته الفنية.

ألتزام وانضباط:

حماس وتركيز وألتزام إلى اقصى درجة بتدريبات الفريق الآخيرة من جانب اللاعبين ..والجميع يرغب في اثبات نفسه أمام القيادة الجديدة والدخول ضمن المنافسة فاللاعب الخبرة ينافس الصاعد .. والصاعد ينافس الخبرة.. ولا يوجد لاعب يضمن مركزه!.

التدريبات البدنية:

وجود مدرب اجنبي في هذا المركز وبهذا التوقيت هام للغاية خاصة بعد الكم الكبير من الإصابات العضلية بالفترة الماضة.. خورخي يقود تدريبات بدنية قوية مع اللاعبين يومياً ، ويحرص على تعديل أي خطأ خلال المران.

كما تختلف تدريباته مع العائدين من الإصابة مثل "أحمد خيري وشريف عبد الفضيل" لتجهيزهم وتأهيلهم بشكل احترافي!.

عبد الصادق:

يتعامل مع الأمر الواقع ويؤكد صعوبة استقدام أي لاعب جديد بالوقت الحالي في ظل الكثرة العديدية بالتدريبات... كما يبذل جهد كبير في الأمور الإدارية ويعتبر آخر فرد يغادر المران بعد ان يطمئن على جميع الأمور.

غالي "المرشد"

"غالي" يعتمد عليه جاريدو كثيراً في توجيه زملائه باعتباره قائدهم .. وايضا في ترجمة بعض كلماته الفنية خلال التدريبات لزملائه.. وهذا يعني ان الكابيتانو ليس مجرد لاعب في الملعب فقط بالنسبة لجاريدو.

الحاوي:

وليد سليمان عائد بقوة ويقدم لمسات فنية أكثر من رائعة بالتدريبات الآخيرة ويبدو انه "عطشان" بمعنى الكلمة للتوهج والتألق ويبدو ايضا ان جاريدو معجب بمستواه.

فاروق:

يحرص جاريدو على توجيه خلال التدريبات فخلال تقسيمة يوم الأحد الماضي وضع فاروق بأحد الفرق ، وسليمان بالفريق المنافس... ومع مرور الوقت بالتدريبات ضمهم لفريق واحد لتحقيق الاندماج المطلوب بينهما قبل لقاء سيوى سبور العاجي بالكونفيدرالية.

رشدي:

اخترقاته وسرعته من الجبهة اليسرى رائعة للغاية وهذا ما ظهر خلال التدريبات الآخيرة.. وستخدم الفريق كثيراً بالفترة المقبلة وخلال الموسم الطويل وذلك ان لم يحصل على فرصته في البداية.

متعب:

تشعر بان هناك ثقة من جاريدو بقدرات مهاجمه الكبير .. وبالفعل يستجيب متعب ويحرص على تخسيس وزنه .. كما يحرص الاسباني على تعديل حركة جسم متعب خلال تدريبات خورخي البدنية وذلك حتى يستفاد منها بالشكل المطلوب وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ربيعة:

يعتمد عليه بمركز المساك خلال التقسيمات وذلك لكثرة العناصر بخط الوسط ولقلة عدد المدافعين.

باسم علي:

يحرص زملائه الدوليين بالفريق على تحميسه بالشكل المطلوب ومساندته خلال التدريبات ..وذلك لامكانية اعتماد الفريق عليه لفترات طويلة في حال عدم عودة فتحي.

ولكن بشكل عام جاريدو مازال في مرحلة الاستكشاف تمهيداً للوصول لصيغة جيدة بشأن التشكيل والعناصر التي سيعتمد عليها بالمرحلة القريبة المقبلة.

ثنائي المستقبل:

يسعى بامبو وصبحي لاظهار قدرتهم المهارية سواء بتمريرة أو مراوغة للتأكيد للقيادة الجديدة انهم يسيرون على نفس الدرب.. وكذلك محمد حسن لاعب خط الوسط.

للتواصل مع الكاتب

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 22 يوليو 2014, 18:45 كتبه: مغنٍواتي موالد سابقا
EG
نسيت اهم حاجه ،،،شادي الماظ المطبلاتي و احيانا المغنواتي،،خيلنا نشوف نتائج و اداء يليق و بعدين أتفضل طبل و زمر
الثلاثاء 22 يوليو 2014, 18:27 كتبه: محمد حافظ زهرة
EG
ربنا يوفقك المدير الفني الجديد ولازم الكل يقف بجانبه عشان يبني فريق لعشر سنين قدام
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت