Offerna.com

[ طاهر – عبد الوهاب].. وبعدين....!!

عدد التعليقات: 4
كتبه : شـــادي ألمــاظ

شهدت الفترة الماضية حالة من الغموض في العلاقة بين رئيس النادي محمود طاهر ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

فالخلافات الداخلية والتليمح بها للرأي العام من خلال " بوستات غامضة" على الفيس بوك ، أو من خلال الابتعاد وتجنب الجلوس معاً بالمقصورة خلال المباريات يؤكد وجود "سوء تفاهم" وخلاف يجب ان يتدخل العقلاء لنزعه وإزالته... فالجمهور لم يعتاد ان يرى أي انشقاق داخل المجلس بالسنوات الطويلة الماضية...

فالمجلس السابق للقلعة الحمراء بالتأكيد كان هناك خلافات في وجهات النظر ولكن من أجل المصلحة العامة للنادي كان يتم حلها أو تقريب وجهات النظر بينهما في الغرف المغلقة أو على الأقل دون توصيلها أو كشفها للرأي العام حتى لا تتضخم الأزمةّ وهو الشئ الذي نأمل ان يستمر بالقلعة الحمراء!.

..."طاهر – وعبد الوهاب" في مركب واحد ونجاح المنظومة الحمراء يضيف لرصيدهم الكثير والكثير من حب الجماهير، وتعثر المنظومة سيؤدي إلى تسليط الأضواء على الخلافات فقط... ولذلك يجب تدخل المقربين من الثنائي لدمجهم معاً من أجل المصلحة العامة للفريق واللي فات مات!!.

...كلمة آخيرة:

لا يصح ابعاد محمد عبد الوهاب وما يتمتع به من خبرة كبيرة عن قطاع الكرة بشكل كامل!

ولا يصح ان يتواجد باستمرار محمد عبد الوهاب برفقة مرتضى منصور وان يضع الآخير "السم في العسل" لأحداث وقيعة بينه وبين رئيس الأهلي بتصريحاته المستمرة!!.

عبد الوهاب خرج عن الجماعة ويريد ان يكون وحيداً.. ويجب ان يستجيب للضغوط الحالية لإعادته اليها من جديد فقط للمصلحة العامة للكيان.

من يتهم عبد الوهاب بالسعي لتنفيذ أجندة المجلس السابق " بالعقل والمنطق" شائعة غير صحيحة ولا يصدقها عقل!!.

ما يتمتع به محمد عبد الوهاب من شعبية كبيرة والدليل الكم الرهيب الذي حصده من اصوات الجمعية العمومية لا يمكن انكاره... والتضحيه به أو استمرار الخلافات دون حلها سيجعل هناك انقسام شديد ومخيف!.

 

للتواصل مع الكاتب

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 03 أغسطس 2014, 06:18 كتبه: احمد عبدالتواب عبدالمجيد
EG
ده مجلس فاشل يريت حسن حمدي يرجع تاني
السبت 02 أغسطس 2014, 19:38 كتبه: omnia ahmed
EG
#رجعـوا_محمد_يــــــوسف
السبت 02 أغسطس 2014, 19:10 كتبه: عبد ابهادي جمغه عبد الهادي
EG
انا طول عمري بسحع الاهلي وعمري الان 62 عام ولدي شعور قوي ان مجلس الادارة الحديد سوف يضيع مبادئ النادي الاهلي اللي تربي عليهاوظهرت البوادر باقاله جهاز المرة السابق بقيادة محمد يوسف والسيد عبد الخفيظ وظهور طاهر ابو زيد بدون اي مناسبه اووجهه حق مع المجلس الحديد في تسليم درع الدوري وتجاهل تام لاي انجازات المجلس السابق كما بدأت الخلافات بين اعضاء مجلس الادارة والرئيس الخالي كما اول مرة قناة الاهلي تستضيف اعضاء من النادي لتوضح انحازات ناس مبلقهاش شهور في المجلس وان هذة الانجازات اول مرة تحدث من قبل عيب اوي اللي بيحصل وبلاش نظام تصفيه الحسابات الاهلي فوق كل ذلك ولو حدث مااتوقعه اول واحد خاتخلي عن اشجيع النادي للاسف مجالس الادارة في الاهلي بتتابع وتبني ولا تهدمعيب قوي اللي بيحصل
السبت 02 أغسطس 2014, 16:53 كتبه: حازم حازم
EG
يلا يكش تولع. ديما
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت