Offerna.com

هل يفشل فاروق مثلما فشل صلاح ؟؟

عدد التعليقات: 5
كتبه : إسـلام حجازي

اعتزل مؤخراً نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، وكان المعشوق الأول والأخير لكل عشاق القلعة الحمراء، كما رسم البسمة علي وجوه جميع الجماهير، وعند تواجده داخل المستطيل الأخضر كان الجميع يعقد عليه الآمال في الفوز بكل مبارة يشارك فيها.

 

 

 


اعتزل الماجيكو كرة القدم وترك قميصه "22" لمن بعده، سواء في المنتخب المصري أو النادي الأهلي، فهرب الجميع من ارتداء هذا القميص نظراً لتعلق الجماهير باللاعب ولم يتخيلوا أنه سيوجد لاعب يرتدي قميص الأسطورة مرة أخري.

رأي الجميع أن الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي الأقرب لخلافة الماجيكو وتوسمت فيه الجماهير أن يكون خير خلف لتريكة، نظراً لأخلاقه الرفيعة وعدم ظهوره بأي سلوك غير أخلاقي يتسبب في سخط الجماهير ضده.

ارتدي صلاح مؤخراً مع المنتخب المصري القميص رقم "22"، في وديات المنتخب المصري الأخيرة أمام كلاً من "تشيلي، وجاميكا، والبوسنة والهرسك"، وتسبب قميص الماجيكو في ضغوط كبيرة للاعب، وعندما رأي الضغوط الجماهيرية عليه، وعقد الكثير من الآمال عليه أن يكون هو مفتاح الفوز في كل مباراة.

وفي الوقت الأخير خرج صلاح بتصريحات تليفزيونية أنه غير قادر علي استكمال مسيرته مع المنتخب برقم "22"، نظراً للضغوط المثقلة التي ألقت علي عاتقه عندما ارتدي هذا القميص، ومن ثم قرر التخلي عن رقم "22" والرجوع إلي قميصه السابق الذي كان يرتديه "11".

ومؤخراً تعاقد الأهلي مع لاعب المقاولون العرب السابق محمد فاروق، وعند تقديم اللاعب في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الصفقات الجديدة تفاجئ الجميع بأن محمد فاروق سوف يرتدي القميص رقم "22" خلفاً لتريكة، وكانت الجماهير قد طلبت من الإدارة تخليد قميص الماجيكو.

وعقب ارتدائه لقميص الماجيكو قال اللاعب إنه شرف كبير ارتداء القميص، إلا أن الجميع يهرب منه سواء ناشيء أم لاعب مخضرم.

وكان اللاعب قد قدم مستوي رائع للغاية في أول مباراة له مع الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وكان سبباً في الفوز علي فريق سيوي سبور الإيفواري.

وأتمني أن يستمر فاروق بهذا الأداء الذي ظهر به في المباراة السابقة مع الفريق وأن يحصد الألقاب والبطولات مع المارد الأحمر، علي نهج أمير القلوب محمد أبوتريكة، وعدم وضع كلا اللاعبان في مقارنات مع تريكة.

ويبقي السؤال المطروح حالياً:

هل يستطيع محمد فاروق صانع ألعاب الأهلي الجديد استكمال مسيرته مع المارد الأحمر بقميص الماجيكو رغم كافة الضغوطات التي سوف يتعرض لها من الجمهور، دون مطالبة الإدارة بتغيير رقم قميصه في الوقت القادم أم سيفشل مثلما فشل صلاح؟.

 

لمناقشة الكاتب والتواصل معه عبر فيس بوك >> اضغط هنا

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 06 أغسطس 2014, 16:39 كتبه: Mohammed lbrahim
EG
رمضأن صبحي المفروض هو الي ياخد رقم 22
الثلاثاء 05 أغسطس 2014, 00:39 كتبه: اسلام علي
EG
انشا الله محمد فاروق هيبقي لاعيب عالمي
الاثنين 04 أغسطس 2014, 21:59 كتبه: لبوعلم
EG
قاله عصام الشولي وقد صدق لا
يوجد لاعب مثل بوتريكه@
الاثنين 04 أغسطس 2014, 20:38 كتبه: أمير المظلومين
EG
نعم إنه قادر يكون خليفة
الاثنين 04 أغسطس 2014, 18:28 كتبه: ِِA7med kamal
EG
لا مفيش حد زيى تريكة شوية وهيقلعها ويلبس رقم غيرو
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك لأداء شريف إكرامي للموسم الحالي؟
تصويت