Offerna.com

قنبلة.. فتحي في تدريبات اتحاد جدة السعودي!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد الإعلامي حازم إمام مقدم برنامج "الملاعب اليوم" أن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي سيظهر في تدريبات اتحاد جدة السعودي خلال الأيام القادمة.

 

 

وسادت حالة من الجدل عقب تأخير فتحي لتوقيعه على عقود انضمامه للقلعة الحمراء ليثار العديد من الجدل حول هذا الأمر بقوة.

وأضاف إمام في برنامجه المذاع عبر أثير قناة الحياة أن فتحي سيتواجد في الفريق السعودي بعد 10 أيام من الآن ليترك الأهلى بشكل رسمي.

وأشار لاعب الزمالك الأسبق إلى أنه بنى معلوماته التي قالها ومتأكد منها حالياً من خلال أحد المصادر السعودية القوية التي يثق فيها.

يذكر أن جوكر القلعة الحمراء أعلن أن تأخير توقيعه إلى عقود التجديد للنادي الأهلي بسبب مرض ابنته خديجة، لينشر صورة بجوارها في المستشفي.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 14 أغسطس 2014, 09:14 كتبه: محمود حنفى
EG
مشكلة الزمالكاويه هى الحقد الأزرق ضد الأهلى لاحظ كل زمالكاوى كبر او صغر مشكلته الكبرى فى بيته او عمله أوحياته هى بسبب الأهلى ينهزم من طوب الأرض ويرجع يقول احنا أحسن من الأهلى احنا حنفوز احنا احنا احنا هذا الكره والحقد والغل سيحرقكم ويدمركم بصوا لحالكم واصلحوه الأهلى ناجح بفضل الله الذى يساند المخلصين المكافحين والساعيين لرفعة ناديهم ولاينظرون للصغائر ولا الأخرين اما أنتم كل مشاكلكم الأهلى حرام حرام حرام عليكم كل هذا الحقد
الأربعاء 13 أغسطس 2014, 19:46 كتبه: محمد ذكى
EG
الله بحرق كل مقدمى البرامج الزمالكاويه بسبب كدبهم ونشر الاشاعات عن لاعبى النادى الاهلى وخاصا احمد فتحى كلهم كدابين ومنافقين من اول كريم شحاته وبندق واخرهم حازم امام
الأربعاء 13 أغسطس 2014, 19:00 كتبه: ahmed
EG
كث امك يا فتحى
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت