Offerna.com

طاهر يكشف المستور بينه وبين الأب الروحي.. ويرفع الشعار الأهم!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن الإنسان يولد أهلاوياً بالفطرة، وأنه يتغير في الهوية وفقاً للظروف المتغيره حوله أو انتماءاته الأسرية.

 

وأضاف طاهر في حواره المطول لقناة الأهلي مع الكابتن عدلي القيعي أنه يعشق الكيان الأهلاوي منذ الصغر، وأنه لديه رؤية واضحة في تطوير النادي ومعرفة كافة التفاصيل اللازمة لتطوير القطاعات المختلفة.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن المايسترو والأب الروحي الكابتن صالح سليم كان يرى فيه الأجدر لرئاسة الأهلي عام 2000م ولكن ظروف عمله القاسية أجبرته على عدم الترشح الأمر الذي تسبب في غضب المايسترو وحدوث مشادة كلامية بينهما.

ودعا طاهر إلى حل أزمة البث الفضائي سريعاً بخصوص الدوري الجديد، واحترام مؤسسات الدولة والأندية بشكل عام، وأن العمل جاري للتطوير في مبنى النادي الآخر بالشيخ زايد، واعداً بالتطوير الكاف والمستمر في النادي الأهلي ليحافظ على كونه أفضل أندية العالم.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 18 أغسطس 2014, 03:41 كتبه: remoo
EG
احنا من ساعه ما شوفناك ومش شايفين غير اخبار سودا من يوم ماتش اهلى بنى غازى لغايه دلوقتى. الزمالك جاب سيسة ليه ما عرفتش تجيبه علشان فاشل. الزمالك اتعلم من حسن حمدى وانت لا عملوا فريق الاحلام فعلا ومفيش فريق هايفدر يقف قدمهم. حرام عليك عاوز تعمل سياسة جديدة وخلاص. انا قولت اول ما نجحت هانشوف ايام الوحش تانى
الاثنين 18 أغسطس 2014, 02:35 كتبه: حرام عليك
EG
يا راجل تشبه فطرة الاسلام بالنتماء للاهلى اتق الله
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت