Offerna.com

بالفيديو| [خليفة متعب] يقود مصر لانتصار معنوي أمام كينيا استعداداً للسنغال!

عدد التعليقات: 2
كتبه : شـــادي ألمــاظ

حقق المنتخب الوطني انتصار معنوي على منتخب كينيا ضمن الاستعدادات للقاء السنغال يوم 5 سبتمبر المقبل في ضربة البداية للتصفيات المؤعلة لكأس الأمم 2015.

 

سجل هدف الفراعنة عمرو جمال "خليفة متعب" بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى من صبري رحيل ، ليضعها جمال بشكل رائع في المرمى.

خاض المنتخب الوطني ضربة البداية بتشكيل مكون من عصام الحضري لحراسة المرمى وحازم امام واحمد سعيد اوكا وشوقي السعيد وصبري رحيل للدفاع، وحسني عبد ربه ومحمود حسن تريزيجيه وابراهيم عبد الخالق ومؤمن زكريا للوسط، وهاني العجيزي وخالد قمر للهجوم
.

ظهر المنتخب الوطني بشكل جيد واستحوذ على الكرة خلال اغلب فترات المباراة ، في حين ألتزم المنتخب الكيني بالتكتل الدفاعي داخل منطقة الجزاء.

كاد خالد قمر ان يسجل الهدف الأول للفراعنة بعد تمريرة رائعة من الجبهة اليمنى ، ليستقبل قمر الكرة ويسددها على يمين الحارس ويتصدى الآخير لها.

ومع الدقائق الآخيرة من الشوط الأول انطلق هاني العجيزي وسط دفاعات كينيا ومرر كرة رائعة لـ خالد قمر لكن سددها الآخير في يد الحارس.

وفي الشوط الثاني مرر صبري رحيل كرة عرضية من الجبهة اليسرى استقبلها عمرو جمال بمهارة كبيرة ووضعها في المرمى ليتقدم المنتخب الوطني بهدف نظيف.

واصل المنتخب الوطني خطورته الهجومية خلال أحداث الشوط الثاني وكاد خالد قمر ان يسجل هدف الثاني بعد سلسلة من المراوغات .

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 31 أغسطس 2014, 22:41 كتبه: abd elkalek
EG
الاعب دة لو اخز الفزصة كا ملة هيبقة لعيب جامد
الأحد 31 أغسطس 2014, 10:37 كتبه: ahmed mkhloof
EG
عمرو جمال مشروع لعيب وهداف عالمى
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت