Offerna.com

رغم مرور 8 سنوات| جماهير الأهلي لم تنسَ الخلوق عبد الوهاب

عدد التعليقات: 0
كتبه : أحمـد سليمـان

تمر اليوم الذكرى الثامنة لرحيل اللاعب الخلوق محمد عبد الوهاب الظهير الأيسر للنادي الأهلي ومنتخب مصر الذي رحل دون الثالثة والعشرين ربيعاً.

 

وسقط عبد الوهاب دون احتكاك من أي لاعب خلال مران النادي الأهلي الصباحي يوم الخميس الحادي والثلاثين من أغسطس عام 2006، ليتم نقله إلى إحدى مستشفيات الدقي ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان عبد الوهاب قد ولد في الأول من أكتوبر من عام 1983 في محافظة الفيوم بصعيد مصر.

مثل رحيل عبد الوهاب فاجعة بالنسبة للوسط الرياضي خاصة وأن اللاعب كان لا يعاني من أي مرض أو قصور، وأثارت وفاته حزن كل الجماهير بمختلف انتماءاتها.

لعب عبد الوهاب خلال مشواره لأندية الألومنيوم وإنبي والظفرة الإماراتي قبل أن يختتم مشواره مع النادي الأهلي الذي حققه معه الألقاب حيث فاز معه بالدوري مرتين، والسوبر مرتين والكأس مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة والسوبر الأفريقي مرة، ليصل مجموع بطولاته مع الأهلي في موسمين فقط إلى 7 بطولات.

وعلى مستوى المنتخبات قاد عبد الوهاب منتخب الشباب للفوز بأمم إفريقيا عام 2003 ببوركينا فاسو حيث سجل هدف الفوز في مباراة قبل النهائي ضد مالي، كما قاد منتخب مصر العسكري للفوز بكأس العالم عام 2005 في ألمانيا وكان هدافاً للبطولة رغم أنه مدافع وسجل هدف الفوز في مرمى الجزائر بالنهائي.

كما كان عبد الوهاب لاعباً في المنتخب المصري الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية بمصر عام 2006، وسجل النجم الخلوق ركلة الترجيح الثانية في النهائي ضد كوديفوار.

وصل بذلك مجموع بطولات عبد الوهاب مع النادي الأهلي والمنتخبات المصرية إلى 10 بطولات رغم وفاته قبل إكمال عامه الثالث والعشرين.

رحم الله النجم الخلوق الذي ذاب عشقاً في الكيان الأهلاوي ومنتخب مصر وظل وفياً لتقاليد العملاق الأحمر حتى آخر لحظات حياته.. لذلك دعونا نتذكره في يوم ذكراه... إلى الجنة يا عبد الوهاب..

للتواصل مع الكاتب عبر الفايسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

 

إعداد/ أحمـــد سليـــمان

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت