Offerna.com

الفخ الذي يريد جاريدو الهروب منه !!

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

اقترب لقاء السوبر المصري الذي تنتظره جماهير الكرة المصرية بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في الرابع عشر من سبتمبر المقبل.

 

 

 




ويسعي المدير الفني للقلعة الحمراء بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو لإشراك اللاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم الإدارة لتدعيم صفوف الفريق، نظراً لوجود بعض المشاكل التي واجهت الفريق خلال مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي يسعي لحلها مع بداية الموسم الجديد وإشراك اللاعبون الجدد.

ومن خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق اليوم يتبين لنا أن جاريدو سيعتمد علي بعض اللاعبين الجدد، سيضعهم في التشكيل الأساسي في قاء السوبر أمام الزمالك وهم:

تدعيم خط الكوارث الذي يسبب صداع في رأس جاريدو...

لؤي وائل، شريف حازم:

سيكون كلا اللاعبان محطة كبيرة سيعتمد عليها جاريدو في لقاء السوبر، بعدما ظهرت الكثير من الأخطاء الدفاعية في مواجهات الأهلي في البطولة الإفريقية.

محور وسط الملعب...

محمد رزق:

المحور الذي سيعتمد عليه جاريدو في وسط الملعب بجانب حسام غالي ليكون بديلاً لحسام عاشور، نظراً لعدم قناعة جاريدو بالأخير بسبب تمسكه بمهامه الدفاعية وعدم وجود شكل هجومي للاعب مع الفريق، بالإضافة إلي عدم تطويره من مستوي آداءه وعدم القيام بالتصويب بشكل مميز علي المرمي، علي خلاق رزق النشيط الذي ظهر بقوة مع المقاولون ويجيد الهجوم واللعب في أكثر من مكان داخل المستطيل الأخضر كما يتميز بصناعة الأهداف للمهاجمين، وقدرته أيضاً علي إحراز الأهداف.

القادمون من الخلف وعشق جاريدو لهذه النوعية من اللاعبين...

إسلام رشدي، محمد فاروق، وليد سليمان:

وهم من نوعية اللاعبين التي يعشقها جاريدو عندما تتواجد داخل المستطيل الأخضر، لقدرتهم علي قيادة الهجوم من الخلف ومباغتة دفاع الخصم وعدم الإرتماء في أحضان المدافعين، ويعتمد جاريدو علي هذه الخامة من اللاعبين، لحل مشكلة التكتلات الدفاعية وتسهيل الصعاب للمهاجمين وتسهيل مهمة إحراز الأهداف، وكان إسلام رشدي ومحمد فاروق قد سجلا اليوم أمام بلدية المحلة.

التدعيم الهجومي...

صلاح الدين سعيد، أحمد عبد الظاهر:

نظراً للعقم التهديفي الذي ظهر به هجوم الأهلي منذ تولي جاريدو مهام الفريق، لم يستطع هجوم الفريق إحراز أي أهداف خلال آخر مبارتين في بطولة الكونفدرالية أمام نكانا بطل زامبيا والتي هزم فيها الأهلي بهدف نظيف، ومباراة النجم الساحلي التي بدي فيها الفريق مفككاً غير مترابط الأجزاء وعدم الوصول إلي مرمي النجم إلا بعد طرد لاعب وسط الملعب ولم تستغل المساحات الشاغرة من المهاجمين الإستغلال الأمثل.

فستكون الفرصة متاحة أمام العائد بقوة أحمد عبدالظاهر الذي أحرز هدفاً في ودية اليوم أمام بلدية المحلة وصلاح الدين سعيد الدولي الأثيوبي لقيادة هجوم المارد الأحمر لظهورهم بشكل ملفت للغاية في التدريبات وتقليهم الإشادات من الإسباني جاريدو وتنفيذ التعليمات بشكل جيد.

الإصرار الإسباني...

فهل بمقدرة الإسباني خوان كارلوس جاريدو عمل توليفة مناسبة بين اللاعبين ومعالجة الأخطاء الماضية وحصد لقباً غالياً في بداية الموسم يكون بمثابة دفعة قوية له وللاعبين، وتوجيه لكمة قوية لخصمه وقتل طموحه بعد تدعيم صفوفه بفريق الأحلام وإرباك حسابات القلعة البيضاء بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت علي صفقات الأبيض الفترة الأخيرة.

كلمة أخيرة...

الأهلي لم يخسر من الزمالك قرابة العشر أعوام الماضية، حتي في أسوء ظروف كان المارد الأحمر لا يخرج منهزماً في لقاء قمة قط، إلا المباراة الوحيدة في عام 2007 عندما حسم جوزيه لقب الدوري وذهب إلي البرتغال ولم يعتبرها جمهور الأهلي هزيمة نظراً لحسم لقب الدوري، فهل يستطيع جاريدو المحافظة علي النهج وعدم السقوط في فخ الزمالك في لقاء السوبر القادم ؟؟.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت