Offerna.com

خاص| الشوط الأول... هجوم منعزل وتسديدات قوية تخطف أنظار الجماهير في ودية الإنتاج

عدد التعليقات: 1
كتبه : إسـلام حجازي

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الودية المقامة حالياً باستاد مختار التيتش بالتعادل السلبي بين الفريقين استعداداً لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر.

 

 

 




وشهد اللقاء تكتيكات مغايرة لجاريدو عكس المباراة السابقة، وركز الإسباني أثناء تعليماته للاعبين باللعب علي أطراف الملعب، وظهر محمد فاروق بمستوي جيد.

كما تألق رزق وعاشور في وسط الملعب، وقام عاشور بقطع بعض الكرات والإلتحامات مع لاعبي الإنتاج الحربي، وقاد رزق بعض الهجمات من عمق الملعب.

وقام وليد سليمان بتسديد كرة من خارج منطقة الجزاء لتخطف آهات الجماهير المتواجدة داخل ملعب مختار التيتش وتحفيز اللاعب.

علي الجانب الهجومي لم يظهر مهاجم الفريق أحمد عبدالظاهر نظراً لعدم وجود عرضيات من الجانبين، بالإضافة إلي نزوله خارج منطقة الجزاء لتسليم وتسلم الكرة.

كما طالب طارق سليمان مدرب حراس المرمي من أحمد عادل عبد المنعم بالتحرك داخل منطقة الجزاء في ظل عدم وجود هجمات علي الفريق.

وظهر الجانب الدفاعي بقيادة سعد الدين سمير بشكل مميز وقام بإفساد هجمات الخصم إلا أن كرة وحيدة قد ارتبك فيها اللاعب وقام بتمريرها بقوة لحارس المرمي إلا أنها مرت بسلام.

وأعطي جاريدو التعليمات لكلاً من عماد متعب وشريف حازم بإجراء عمليات الإحماء للدفع بهم في شوط المباراة الثاني.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 06 سبتمبر 2014, 20:45 كتبه: mester x
EG
والله العظيم محمد رزق دا اقوى صفقه جااات الاهلى وهيكووون اقوى لاعب فى مصر واحسن خط وسط ولعيب جااااااااامد اوى ونجم الاهلى القادم بصراحه لاعيب موهوب جدا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت