Offerna.com

الاسماعيلي يتحالف مع المصري ضد الأهلي!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

انضم نادي الاسماعيلي إلى النادي المصري بشكل غريب للغاية، بعدما طالب مواجهة الأهلي في الدوري العام على ملعب محايدة، أسوة بالمصري البورسعيدي.

 

وناشد الإسماعيلي المسئولين بضرورة أن تكون المباراة الأهلاوية على ملعب محايد وبدون جماهير، رافضاً إقامتها على أي ملعب للنادين الإسماعيلي أو الأهلي.

ويرى الدراويش أنه بهذا الأمر يفرض على الجميع مبدأ تساوي الفرص، لينضم إلى المعسكر البورسعيدي ويساوي نفسه به، مطالباً المساواة تحت شعار فرق القناة الثلاثة بتروجيت والاسماعيلي والمصري.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 10 سبتمبر 2014, 19:51 كتبه: احمد فاروق
EG
علموا اولادكم معنى الرياضة و تقبل الهزيمة و اننا نعيش في عصر الاحتراف و لن تحدث مشاكل ابدا .. و اسألوا لاعبي انيمبا و اي فريق يفوز على الاسماعيلي يتم ضربه و الاعتداء عليه حتى الزمالك حتى المصري اللي بتتمسحه فيه دلوقتي .. انه الجهل و التعليم الضحل و العصبيات و القبلية اللي ضاربه في جذور الشعب المصري
الأربعاء 10 سبتمبر 2014, 19:47 كتبه: عمرو محمد
EG
بتوع الاسماعيلي دول عندهم حاجه في مخهم .. انتم من تكرهون النادي الاهلي بدون سبب .. الى مجالس ادارة الاسماعيلي المتعاقبة يملأكم الحقد و التعصب و التخلف و خرافات التهجير اللي شربتوها لولادكم و الاجيال الحالية و لا اساس لها من الصحة .. جمهور الاهلي بيحب الاسماعيلية و بيشجع الاسماعيلي امام اي فريق اجنبي و بيتمنى له الفوز .. لانه ببساطه هيحقد عليه ليه بامارة ايه .. اسألوا الكبار عن تشجيع جماهير الاهلي للدروايش بحرارة ايام الانجلبير اسألوهم عن من رفض الاهلي ضمه حتى لا تغضب جماهير الاسماعيلي في زمن الهواية .. انتم للاسف تخلطون الامور و في عصر الاحتراف من حق اي نادي التاقد مع اي لاعب .. لو ان الاهلي يخطف اللاعبين فانتم ايضا تخطفون اللاعبين بنفس المنطق الاهبل انتم خطفتم بركات من السكة و عماد النحاس من اسوان و اسلام الشاطر من الاولمبي و عمر جابر من الالومنيوم .. كفى جهلا و تعصبا اعمى و تعليق خيبتكم القوية على شماعة الاهلي .. المشكلة انكم تعيشون بعقول متحجرة هاوية في عصر الاحتراف و تدعون ان الاهلي هو من يستولي على البطولات لا انه يفوز بها بمجهوده .. ربنا يهدي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت