Offerna.com

3 "مطبات" في طريق الأهلي قبل موقعة القطن الكاميروني

عدد التعليقات: 1
كتبه : حسـين غـريب
يعود النادي الأهلي من جديد في الـ 20 من الشهر الجاري للمعترك الإفريقي، حيث الكونفدرالية الإفريقية ولقاء نصف النهائي أمام القطن الكاميروني.
 


 
 

رغم خوض الأهلي للقاء الأول خارج أرضه إلا أنه مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في لقاء العودة، واليوم نستعرض معكم أهم العقبات التي تواجه الإسباني خوان كارلوس جاريدو  قبل اللقاء المهم أمام أسود الكاميرون.

النقص العددي بخط الوسط .. سوء حظ غريب يواجه الإسباني جاريدو في هذا المركز، غالي بعيد عن مستواه، عاشور إيقاف، رزق غير مقيد إفريقياً، خيري بعيد عن مستواه إلي جانب تريزيجه البعيد بعض الشئ عن التشكيلة الأساسية.

جاريدو مطالب بايجاد البديل وتجهيز الثنائي تريزيجة وأحمد خيري للدفع بأحدهما او ربما كلاهما بجوار غالي خلال اللقاء الذي سيدخله الاهلي بتحفظ كبير.

الحالة النفسية السيئة للثنائي الهجومي. جاريدو أمام الزمالك قام ببعثرة كل الأوراق المتاحة أمامه وكأنه يلعب لقاءاه الأخير مع الأهلي، ابعد فاروق من القائمة ومتعب من التشكيل الأساسي، معتمداً علي صلاح الدين واحمدعبدالظاهر في الخط الهجومي وهما غير مقيدين إفريقياً وهو ما سيجعله مضطراً للنظر من جديد لمتعب وفاروق.

فاروق يعاني من صدمة كبيرة بعدما كان ورقة الأهلي الرابحة طوال اللقاءات السابقة وجد نفسه خارج قائمة لقاء الزمالك، لذلك جاريدو بحاجة لإستفزاز اللاعب من جديد واستنفار همته في الملعب، الأمر ذاته ينطبق علي عماد متعب الذي شعر بقدر كبير من الحرج لإعتماد الجهاز الفني علي الثلاثي الهجومي المتواجد بالقائمة بينما هو لم يشارك.

غموض الجانب الخططي للإسباني ..الأهلي نجح في التتويج بالسوبر الذي سيعطي جاريدو بالتأكيد ثقة كبيرة خلال اللقاءات المقبلة ولكــــــــــــــــــــــن، جاريدو إلي الآن لم يضع بصمته الفنية علي الفريق، فالسوبر لم يشهد جديد منه، علي العكس فقد ضم رباعي هجوم يجيد اللعب في مركز رأس الحربة بينما لعب برأس حربه وحيد، يمتلك أطراف مميزة ولكنها غير مستغلة في جملة واضحة، الإسباني بحاجة للملمة أوراقه خلال اللقاء المقبل، ومعرفة الأوراق التي يمتلكها جيداً ويبدأ من خلالها وضع خطته لكي نري بصماته علي الفريق.

للتواصل ومناقشة الكاتب عبر فيس بوك من هنـــــــــــــــــــــا

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 17 سبتمبر 2014, 22:12 كتبه: ابراهيم عبداللفتاح
EG
انا مش عارف ازاي استبعد فاروق من قائمه الزمالك!
ليه مضمش رزق للقائمه الافريقيه ؟
غير كدا محدش يقلق الاهلي عودنا انه رجل المهام الصعبه وانشاء الله هيعمل نتيجه ايجابيه مع القطن خارج ارضه بس كله يقل يا رب.
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت