Offerna.com

الأهلي يذيق الشمس مرارة دخول التتش بـ[ثلث] دستة تؤكد عودة النجوم!

عدد التعليقات: 0
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على الشمس بأربعة أهداف لهدفين في المباراة الودية أمام الشمس، والتي أقيمت لتجهيز بدلاء الفريق الذين يعدهم جاريدو المدير الفني للمشاركة تدريجياً في الفريق.

 

بدأ النادي الأهلي المباراة بشكل هجومي ضاغط على الشمس بهدف الوصول إلى المرمى مبكراً وحصد الأهداف، ومحاولة إثبات البدلاء جدارتهم.

جاء الهدف الأول للأهلي عن طريق العائد بقوة أحمد عبدالظاهر بعد تمريرات متتالية بين رمضان صبحي ورشدي ومحمد رزق ليضعها المهاجم الرائع بقوة في المرمى.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة ولكن المدافع منعه من التوغل في الصفوف، ليتصدر لها عماد متعب ويحرز الهدف الثاني للفريق والأول له بعد عودة سالمة.

حاول الشمس الوصول إلى مرمى الأهلي من أجل إثبات الجدارة، ليصل عن طريق حازم فتحي بوضع الكرة في المرمى بعد احتساب الحكم ركلة جزاء صحيحة ضد شريف حازم مدافع الأهلي.

مع بداية الشوط الثاني حاول النادي الأهلي أن يصنع الفارق مرة أخرى وأجرى جاريدو تغيرات فنية خرج على أثرها
عبد الفضيل - رمضان صبحي - عماد متعب - أحمد عادل عبدالمنعم وحل بديلاً لهم محمد هاني - كريم بامبو - محمد حسن - مسعد عوض.

احرز وردة الهدف الثالث للأهلي بعد جملة فنية رائعة بعدما وضعها عبدالظاهر للاعب الصاعد على طبق من فضة، فيما وضع محمد حسن البديل الهدف الرابع ليثبت أقدامه.

جاء الهدف الثاني للشمس قبل نهاية الشوط الثاني من ركلة جزاء، وسط محاولات أهلاوية لإدراك زيادة غلة الأهداف، ولكن الأهلي اكتفى بأربعة أهداف في مرمى الشمس مقابل هدفين.

 

متابعة: عمر علي

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت