Offerna.com

بالفيديو| مهاجم إثيوبي جديد في الأهلي!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن مسئولي النادي الأهلي يسعون إلى ضم الأثيوبي "أوميد كوري" مهاجم الاتحاد السكندري بكل جهود حثيثة من أجل استمرار متابعة اللاعب للحظة الأخيرة.

 

وأضاف مقدم برنامج "كورة كل المذاع على قناة النهار أن الأهلي يراقب اللاعب بالفيديوهات للحصول عليه بأسرع وقت في الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد نيله رضا الجهاز الفني بجدارة.

وأشار شحاتة إلى أن اللاعب يتمتع بامكانيات بدنية وفنية رائعة تكفل له اللعب في نادي كبير، وأن الأهلي معجب به، ولكنه مازال يضعه تحت إطار الدراسة المتأنية.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 12:53 كتبه: عمرو على
EG
كريم انسان خبيث هو صرح بكده عشان يفسد على الاهلى الصفقة بس انا واثق ان الاتحد مش عيبيع غير للاهلى وفتكرو زيارة المئوية من اسبعين الاهلى بخطط صح مش الاسكندرية مش زى الشرطة ولا الاسماعيلى يا مرتضى يا زمبور
الأربعاء 24 سبتمبر 2014, 09:07 كتبه: ali omran
EG
إنه يوجه كلامه إلى نادى الزمالك وعلى الأخص رئيسه الذى يشترى كل من يرتدى زيا رياضيا ويحرز هدفا فى مرمى أى فريق حتى لو كان كفر البطيخ ..
وستثبت الأيام القادمة صحة رؤيتنا عندما يهرول الزمالك لشراء اللاعب حتى لو لم يكن يحتاج إليه وذلك من باب حرمان الأهلى منه أو رفع سعر بيعه وهم لايدركون أن الأهلى عندما يحتاج لاعبا يضع له سعرا يتقدم به إلى ناديه فإذا دفع نادى آخر 7 مليون جنيه من باب الهبل فمبروك عليه ويبدو أن المخبول سوف يقاتل من أجل شراء اللاعب ...
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت