Offerna.com

سؤال محير| متى يجلس غالي بديلاً؟؟

عدد التعليقات: 8
كتبه : أحمـد سليمـان

سؤال أظن أنه يدور في ذهن الكثير من عشاق القلعة الحمراء... وهو متى يجلس غالي بديلاً .. متى يحصل القائد على راحة للعودة لمستواه "لأن البعض يدعون أنه لم يحصل على الراحة اللازمة بعد العودة من ليرس".. متى؟؟

 

 

 

كل من يشاهد مباريات الأهلي يلاحظ أن القائد نسبة كبيرة من تمريراته خاطئة ولا يمرر أي كرات مؤثرة، كما أنه كثير الأخطاء، غير مركز وكثير افتعال الأزمات مع زملائه.

لماذا لم يلعب جاريدو – على سبيل المثال – بتريزيجيه وخيري كارتكازين وحيدين في مباراة العودة ضد القطن والتركيز بثلاثي هجومي من فاروق ويدان وسليمان خلف جمال؟

جاريدو – وإن كانت له حجة في ضعف القائمة الأفريقية – فلابد أن يريح غالي في مباريات الدوري القادمة في ظل وجود حسام عاشور وتريزيجيه وأحمد خيري ومحمد رزق وجميعهم الآن أفضل من غالي بمراحل.

متى يجلس غالي بديلاً لكي يجتهد أكثر ويشعر أنه لا يضمن مكانه في الملعب ليبذل المزيد من الجهد من أجل الفانلة الحمراء التي تستحق الكثير من كل من يرتديها.

الكثير يلاحظون أن غالي يختار دائماً الحلول الأصعب ويتعالى عن الكرة في كثير من الأحيان فيسبب مشاكل دفاعية بالجملة ولعل كرة أيمن حفني بلقاء القمة أكبر دليل على ذلك.

في رأيي أن الدكة يجب أن تكون مكان غالي حتى يشعر بالقل على مكانه وإن لم يتحسن فلا مانع أن يلازمها طويلاً في ظل وجود من هم أفضل منه بمراحل.

للتواصل مع الكاتب عبر الفايسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014, 00:41 كتبه: mohamed salehh
EG
انا اسف لكن ياريت لو سيادتك مبتفهمش في الكوره يبقي ارجوك بلاش تتحفنا بأفكارك السطحيه دي ,, غالي حتي لو بربع مستواه فهو برضو محور اداء الفريق بالكاااااااااااامل,, ورمانه ميزان الفريق ككل ,, انا عايز غالي يقعد ماتش احتياطي لكن مش عشان مستواه ,, لكن عشان اجي اقولك كلمتين كده بعد الماتش ,, بس ممكن الكلمتين دول يزعلوك ,,,
الاثنين 29 سبتمبر 2014, 23:45 كتبه: محمود حسنين
EG
على فكرة حسام مش فى مستواة بس انا بقول مينفعش يقعد هنخسر
الاثنين 29 سبتمبر 2014, 18:52 كتبه: احمد
EG
اقولك كلمه بسيطه استنى شهر ديسمبر بالظبط15 ديسمبر وتعالى كلمني
جاريدو مدرب محترف ووائل جمعه كان لاعب محترف في التهامل وكذلك مدير كوره محترف وبينقل للمدير الفني الحاله النفسيه لكل لاعب وازاي يتعامل مع ده وده
لان وائل طبعا عارف اللاعبين دول وعلشان قايمة الفريق17لاعب بس جاريدو مش عايز يسحب الثقه من اي لاعب من القايمه لحد ما يخلص البطوله الكونفدراليه وهتشوف فيه غربله في 3مراكز على الاقل في الملعب واعتقد انها هتكون في خط الوسط لاعب او اتنين والباك اليمين هيفتح المنافسه بين باسم وشريف ولاعب من الناشئين والهجوم هيفتح المنافسه بين عمرو وعبدالظاهر وان شاء الله تذكروا الكلام ده
الاثنين 29 سبتمبر 2014, 18:40 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
والله جماهير جهله غالى احسن defender فى مصر باس يا جماعه هو عنده ظروف لازم ياخد على فرمت المباريات و هو القائد ازاى يعدعلى الدكه من غيره كنا خسرنا من القطن
الاثنين 29 سبتمبر 2014, 16:23 كتبه: اسلام عساف
EG
حسام غالى لعيب كبير بس هو بعيد عن مستواه وانا اتفق مع الكاتب فى هذا الكلام
الاثنين 29 سبتمبر 2014, 15:08 كتبه: Ahmed
EG
أولا تحية للكاتب علي المقال الواضح والجرئ.
ثانياً أحب اقول للكاتب انسي يا عمرو ,,,, حسام غالي - بلغة الكورة أيام المدرسة - صاحب الكورة يعني لو جبت مودريتش ولا فيدال الاتنين هيقعدوا والباشا يلعب.
أخيراً كل محرر او كاتب لازم يقول كل ماتش "حسام غالي لم يكن في مستواه المعهود" ومحدش واخد باله ان ده هو مستواه المعهود
الاثنين 29 سبتمبر 2014, 15:02 كتبه: مصطفى غاليه
EG
اكبر غلطة ارتكبتها ادارة الاهلى هو ارجاع حسام غالى مرة اخرى وهو اللاعب الذى بحث عن مصلحته وترك الفريق فى احرج الاوقات جريا وراء الفلوس . ولوكان فى الاهلى خبراء لعرفوا ان حسام غالى الذى يلعب للمنتخبات منذ الصغر قد استهلك تماما وانه ليس لديه الجديد لابدنيا ولافنيالذلك اصبح عالة على الفريق ولو ان الاهلى يلعب بعشرة لاعبين لكان افضل له من وجود لاعب يلعب باستمرار مع الخصم بتمريرات ليس لها نظير من لاعب ناشىءوللاسف اما ان المدير الفنى ليس عنده فكرة ولايعرف مايدور فى الملعب واما انه يعرف لكنه يخاف من اللاعب العصبى خشية التطاول عليه امام الجميع. ارجوكم ارجوكم ارجوكم ابعدوا حسام غالى عن الفريق اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد(النكته ان حسام لايعجبه اداء زملائه هههههههههه)
الاثنين 29 سبتمبر 2014, 13:43 كتبه: عبد المنعم خليفة ( أبو يارا )
EG
صح لسانك وسلمت يداك ( أحمد سليمان )
أوجزت وانجزت بكل ما يجول بخاطر الأهلوية وتفكيرهم
رغم يقين الأهلوية جميعاً أن حسام غالي أفضل ستايل لاعب كرة في مصر وهو نموذج أوروبي ولكن في حالة استعادة مستواه العالي الذي يجبر أي مدرب الاعتماد المطلق عليه وبناء الكثير من خططه على مهارات هذا النجم الفذ ويا ريت يعود لمستواه الحقيقي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت