Offerna.com

الزمالك يسقط في [زنزانة] الداخلية.. والتوأم في حالة لا يرثى لها!

عدد التعليقات: 4
كتبه : محـــمد فـــرج

تعادل نادي الزمالك أمام نادي الداخلية سلبياً بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام المصري.

 

لم يكن الزمالك في حالته المعهودة التي كان عليها في المباراة السابقة، واستسلم إلى الدفاع المحكم من الداخلية، ولبسالة الحارس الأمين أحمد فوزي في العديد من المواقف.

اهدر خالد قمر انفراد في الدقيقة الـ24 بعدما حاول لعب الكرة "لوب" من فوق رأس الحارس أحمد فوزي، ولكن الأخير انقذها ببراعة كبيرة.

لم يصل الزمالك إلى منطقة الـ18، واستمر عويل حسام وإبراهيم حسن من الخارج للاعبين من أجل حثهم على الحماس الأفضل، ولكن الهجمات المرتدة التي جاءت من الداخلية كانت تشكل خطورة كبيرة على مرمى الأبيض.

ازعج تمساح خط هجوم الزمالك في بعض المناسبات، ولكن الزمالك توازن على الصعيد الدفاعي وخط الوسط، ولكن الهجوم لم يكن في حالته الصحيحة، وسط ركود من أحمد عيد عبدالملك الذي خرج في الشوط الثاني.

كاد الداخلية أن يقتنص هدف قاتل بعدما حاول إيمانويل مراوغة الشناوي ونجح، ولكن الكرة كانت طويلة وبعيدة عنه ليسقط على الأرض والمرمى خالي من الجميع، لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف، وسط حالة من الذهول والغضب على التوأم.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 02 أكتوبر 2014, 06:34 كتبه: حماده
EG
لم يعتمد الاهلى على مر تاريخه على جهود الاخرين الاهلى طول عمره يلعب للفوز ولا ينظر لاى خصم سواء فاز او انهزم الاهلى يلعب لنفسه لاسعاد جماهيره
الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:46 كتبه: مؤمن زكريا
EG
بصراحه الاهلى كده يحلاله الجو وبأذن الله يفوز فى مبارياته المتأجله ومباراة بكره
الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:43 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
سلملى بقى على فريق الأحلام يا مرتضى
الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 21:41 كتبه: مصطفى غالية
EG
فضيحة تحكيمية لجهاد جريشة _ لاعب الداخلية ينفرد بالمرمى ويفوت من الحارس ويصبح وجها لوجه مع الشبكة لياتى من الخلف على جبر يدفعه بيده ويسقطه ارضا وبدلا من احتساب ضربة جزاء يراها الاعمى وطرد على جبر فوجئنا بحيلة امه يحتسبها ضربة مرمى_فعلها جهاد كما اهدى الزمالك كاس مصر بطرد لاعب سموحة المضروب ليعطى فريقه المفضل الافضلية ليحرز هدف يفوز به
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت