Offerna.com

مباشر| الشوط الأول.. ثلاثي الأهلي يخفق في فك الحصار الدفاعي للرجاء!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام الرجاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، رغم محاولات ثلاثي الأهلي المجتهد جداً في الخط الأمامي.

 

بدأت المباراة بمحاولات للنادي الأهلي عن طريق عمرو جمال للوصول إلى مرمى الرجاء، ولكن الرقابة اللصيقة منعت اللاعب من التوغل والوصول.

ارتقت الرقابة إلى التصادم العنيف باللاعب، مما دفع الكابتن أحمد أيوب المدرب العام للفريق بتهدئة اللاعب للحفاظ على نفسه من الإصابات.

نشط وليد سليمان في وسط الملعب وحاول أن يميل إلى الناحية الهجومية تاركاً رمانة ميزان الوسط، منذ الدقيقة الـ15 وحتى الـ24 في محاولة لفك الحصار الدفاعي لنادي الرجاء.

لم يظهر الرجاء على الصعيد الهجومي على الإطلاق، ولكن المحاولة الأولى جاءت بعيدة جداً برأسية من داخل الـ18 ليضعها بعيداً عن الثلاث خشبات.

اقترب وليد سليمان من عمرو جمال في محاولة لربك دفاعات الرجاء، ولكنه القلة الهجومية من قبل الفريق الأهلاوي حالت دون إتمام المهمة على أكمل وجه ممكن.

كان فقدان التركيز من جانب حسام غالي، وعاشور اسفر عن عدم تناقل الكرات بالشكل الأمثل في خط الوسط، ليظهر موسى يدان في الكادر ويحاول إسناد الجانب الهجومي في وجه الزخم الدفاعي.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات رحيل ويدان ووليد سليمان وعمرو جمال، ومحاولات من الفيومي والمنوفي لاعبي الرجاء.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 02 أكتوبر 2014, 18:33 كتبه: amr mohamed
EG
محمد رزق نقطة ضعف واضحة في وسط ملعب الاهلي .. عدم اجادة للادوار الدفاعية و تمريرات خاطئة بالجملة و توهان في وسط الملعب و تسديد سيئ و بطئ شديد و عدم ثقة في النفس اعتقد انه لا يصلح للنادي الاهلي و اختياره منذ البداية للانضمام لنادي القرن كان خطأ كبير.. تريزيجيه افضل بمراحل يا عم جاريدو .. سؤال اخير اين اسلام رشدي و لماذا بامبو خارج القائمة .. الاهلي يعاني هجوميا مع جاريدو و يفوز بوليد سليمان .. خطة جاريدو قد تفلح عندما يقوم بتدريب فرق في وسط الجدول و لكنها لا تجدي مع نادي القرن .. في انتظار تقديم جاريدو لاوراق اعتماده كمدير فني لاكبر نادي في افريقيا فالاهلي اسوأ حالا و الاهلي مع فتحي مبروك كان افضل كثيرا
الخميس 02 أكتوبر 2014, 18:20 كتبه: عمرو محمد
EG
محمد رزق نقطة ضعف واضحة في وسط ملعب الاهلي .. عدم اجادة للادوار الدفاعية و تمريرات خاطئة بالجملة و توهان في وسط الملعب و تسديد سيئ و بطئ شديد و عدم ثقة في النفس اعتقد انه لا يصلح للنادي الاهلي و اختياره منذ البداية للانضمام لنادي القرن كان خطأ كبير.. تريزيجيه افضل بمراحل يا عم جاريدو .. سؤال اخير اين اسلام رشدي و لماذا بامبو خارج القائمة .. الاهلي ياني هجوميا مع جاريدو و يفوز بوليد سليمان .. خطة جاريدو قد تفلح مع فرق في وسط الجدول و لكنها لا تجدي مع نادي القرن .. في انتظار تقدdم جاريدو لاوراق اعتماده كمدير فني لاكبر نادي في افريقيا فالاهلي اسوأ حالا و الاهلي مع فتحي مبروك كان افضل كثيرا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت