Offerna.com

فيديو| خناقة بالأيدي بين مورينيو وفينجر!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

نشب اشتباك بالأيدي بين جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أمام آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال الإنجليزي أثناء مباراة الطرفين في الدوري الإنجليزي.

 

جاء ذلك بعد التدخل القوي بين اللاعبين إيفانوفيتش وسانشيز، ليقوم فينجر بدفع مورينيو أثناء محاولة تدخله للقيام بالشو المعتاد في المباريات.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 06 أكتوبر 2014, 08:21 كتبه: احمد
EG
اصراحه انا ما بثق في هيك موقع اول شي فينجر ما كان رايح اتجاه مورينيو شكلك يا كاتب المقال بتتفرج علي مباره تانيه الراجل فينجر كان رايح للحكم الرابع واعترض طريقه مورينيو فدفعه انت شكلك بس حابب تفتي وخلاص
الأحد 05 أكتوبر 2014, 18:13 كتبه: ahmedfaleh
EG
نصحيتي للشاب المؤدب الخلوق والصوره المشرفه للشباب المصري المحترم والقدوه المشرفه لوجه مصر بكل مكان الشاب محمد صلاح وارفع راسك انت مصري .. و عسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم .. وعسى ان تكرهوا شياً وهو خير لكم .. ارى لو ترك محمد صلاح تشلسي بتكون فاتحه خير عليه .. وهناك ثلاث اشياء أو اعتاب .. عتبة اختيار الزوجه وعتبة اختيار المسكن وعتبة شراء السياره واشوف العتبه الرابعة له هي عتبةاختيارك للنادي الذي تلعب له .. لو ما في توفيق فيما ذكر .. ونصحيتي له .. طلق ما سبق ذكره بالثلاثه .. وابحث عن عتبه تستاهل امكنياتك الفنيه والخلقيه التي لا اختلاق عليها امام مرئى الجميع .. لان واضح ما في كيمياء بينك وبين نادي تشلسي .. وبالتوفيق ان شاء الله .. محب محمد صلاح وكل شخصيه محترمه وقدوه وصوره مشرفه لمصر ولكل المصريين ..
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت