Offerna.com

المصري يحاول إعادة علاقته مع الأهلي ببرقية!

عدد التعليقات: 2
كتبه : محـــمد فـــرج

حرص نادي المصري البورسعيدي على تقدمة واجب العزاء في ناشيء النادي الأهلي محمود "نونو" الذي وافته المنية أمس.

 

وقدم المصري تعازيه لمجلس إدارة نادي الأهلي عبر برقية عزاء، عبر فيها عن حزنه تجاه ما ألم بناشيء الأهلي، داعياً المولى أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 06 أكتوبر 2014, 09:51 كتبه: ali omran
EG
إنهم مجرمون تم دفعهم بقصد أو بدون قصد تجاه شباب الأهلى فأفرطوا فى العنف نتيجة حتمية لطبيعتهم الإجرامية وكانت النتيجة المخزية ..
ويعرفهم بالتأكيد بعض المسئولين من النادى المصرى وعلى رأسهم الجهاز الفنى فى ذلك الوقت الذى كان يشير كبيرهم بكلتا يديهم إلى المتربصين قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة وكأن كل مايهمه هو ألا يفقد نتيجة المباراة التى كانت فى صالحه حتى لو فقد الكثيرون أرواحهم .. وكانت الطامة الكبرى بعد صفارة النهاية إذ تحرر المتربصون من عقالهم وانطلقوا فى كل الأتجاهات وانطلقت خلفهم جموع الجماهير التى بكل تأكيد كانت تجهل الهدف الحقيقى وراء هذا الإندفاع المجنون ..
فهل تقدم إدارة المصرى مالديها من معلومات بكل نزاهة وشفافية ؟
أم تظل شريكا فى الجريمة سواء بالتحريض أو بالتستر على أسماء من يعرفونهم معرفة نافية للجهالة ؟
إن دماء الشهداء لن تبرد حتى يتحقق القصاص العادل .. ونقول العادل حيث العين بالعين والسن بالسن والبادى أظلم ولايكون القصاص إلا بأيدى السلطات المختصة قضائيا وأمنيا أما جهالة الثأر وخلافه فهذا لاعلاقة له بدين أو بخلق أو بأعراف .
فلتقدم إدارة المصرى الجناة الحقيقيون للعدالة حتى تعود المياه إلى مجاريها بين الجميع .
الأحد 05 أكتوبر 2014, 23:08 كتبه: ahmedfaleh
EG
المصري على عينا وراسنا واي انسان محترم من المصري علي عينا وراسنا .. لكن مع الاخذ في الاعتبار الا يمس او ننسى حق شهدائنا من جمهور الاهلي .. والجاني لااااااااااااازم ياخذ عقابه كي تعود الحياه الحياه بين الجماهير الى سابق عهدها ولطبيعتها طبيعتها في حب واحترام بين جماهير الناديين .. ولكي تزال الضغينه والكراهيه من قلوب اهالي الشهداء ومن قلوب جماهير الاهلي .. ولكم في الحياه قصاص يا اولى الالباب .. صدق الله العظيم ..
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت