Offerna.com

طاهر : لن أتخلي عن حلم الاستاد من أجل جماهر وأعضاء الأهلي

عدد التعليقات: 0
كتبه : إسـلام حجازي

قال المهندس محمود طاهر إن العمل فى فرع الشيخ زايد يسير على قدم وساق وهناك جدول زمنى لإنشاء كافة المراحل الخاصة بالفرع فى ضوء التعاقد مع الشركة القائمة على المشروع كما أن إنجاز فرع زايد يأتى فى أولويات مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية خاصة أن العمل كان متوقفاً فيه منذ فترة.


 

 




وأشار إلى أن العمل فى فرع زايد لم يشغله عن التفكير الجاد والتشاور مع مجلسه فى كيفية تحقيق حلم كل أعضاء وجماهير الأهلى ببناء الاستاد . وهو أمر فى غاية الأهمية وأشار إلى أن هناك خطة عملية للبدء فى هذا المشروع فى ضوء الاتصالات التى تجرى مع العديد من الشركات المتخصصة فى هذا المجال فضلاً عن وجود راع للاستاد يوفر الدعم المالى الكافى لإنشاء هذا المشروع بالشكل الذى يليق بالأهلى ومكانته التاريخية.

وقال رئيس الأهلى إن الانتهاء من المرحلة الأولى من فرع زايد ستكون أكبر دافع للبدء فى خطوات فعلية لإنشاء الفرع الرابع للنادى بالتجمع الخامس خاصة وأن مجلس الإدارة قام بدراسة هذا الأمر واتخذ قراراً بإنشاء الفرع والذى سيكون نقلة حقيقية لزيادة المساحة لأعضاء الأهلى فى أماكن مختلفة هذا فضلاً عن الانتهاء تقريباً من صيانة كافة المرافق والبنية التحتية بفرعى النادى بالجزيرة ومدينة نصر وتوفير الخدمات التى تليق بأعضاء الأهلى .

وأكد المهندس محمود طاهر على أنه ومجلسه يسابقا الزمن للوفاء بكل ما تعهدا به لأعضاء الجمعية العمومية منذ تولى المسئولية وأن جميع أعضاء المجلس يبذلون أقصى ما لديهم فى كل الاتجاهات وهناك تعاون لوضع الأهلى فى المكانة التى يستحقها خاصة فى ظل الطفرة التى يشهدها النادى فى كل المجالات.

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت