Offerna.com

الأهلي يطحن الانتاج بهدفي ريادة وتخويف الشرطة والدراويش!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

فاز النادي الأهلي على نظيره الانتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض مختار التتش في إطار تجهيز القلعة الحمراء لمباراة الشرطة والدراويش المقبلة في الدوري العام.

 


سيطر النادي الأهلي على بداية اللقاء، وحاول الدخول في الأجواء سريعاً، في الوقت الذي لم يدخل الانتاج الحربي في "المود" وترك الأهلي يمرح في وسط الملعب.

ظهر في الكادر شريف حازم ليحاول الوصول إلى منطقة الجزاء، ولكن دون جدوى، ليبدأ الانتاج الحربي الدخول في أجواء اللقاء مرة أخرى ويجاري بطل القرن الإفريقي في وسط الملعب.

كثف الأهلي من محاولاته عن طريق محمد رزق، ومارسيلو الذي ظهر في الصورة بشكل ملفت للأنظار، وسدد كرة أعلى المرمى لتذهب بدون أية خطورة على الثلاث خشبات.

حاول متعب في منتصف الشوط الأول أن يظهر ويحقق رأسية رائعة، ولكنها مرت بعيداً عن الهدف، ليمسكها الحارس بثبات وثقة، في الوقت الذي ظهرت فيه الثنائيات والجمل بين عبدالظاهر وإسلام رشدي ولكنها لم تتحول إلى هدف محقق.

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من قبل لاعبي الأهلي للوصول إلى المرمى بصورة سالمة، ولكنه الهجمات لم ترتقي إلى الهدف المحقق، ولم تسفر محاولات رشدي ورزق ومتعب وعبدالظاهر عن الهدف المرجو.

بدأ الشوط الثاني بجاهزية كبيرة من الأهلي نحو المرمى، وكشف محمد هاني بديل حسام عاشور لاعب وسط الفريق عن نفسه في بداية الـ45 دقيقة الثانية.

احرز عماد متعب الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء صحيحة في بداية الشوط تسبب فيها اللاعب المهاري الواعد باسم علي بعدما دفعه المدافع ارضاً.

ضغط الانتاج الحربي واعلن عن نفسه بقوة في المباراة، بعد إحراز الأهلي الهدف الأول، ولكن لؤي وائل انقذ المرمى في أكثر من مناسبة.

أحمد عبدالظاهر يظهر في الصورة مرة أخرى، ولكن متعب كان صاحب التأثير الكبير في المباراة، ليأتي الهدف الثاني للأهلي عن طريق شريف حازم في ق 36 من كرة رأسية وركلة حرة من الناحية اليمنى عن طريق الواعد محمد هاني.

تصدى أحمد عادل عبدالمنعم بشكل قوي لكرة من "المقص" ليخرجها بيده اليمنى من حلق المرمى، في الوقت الذي تصدى لكرة أخرى من تسديدات وليد حسن، ليجري جاريدو العديد من التغيرات بنزول حسام سماكة وعلاء عبدالرحمن لوضعهم في التجربة، لتنتهي المباراة بهدفين دون رد.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 11 أكتوبر 2014, 23:11 كتبه: حسام همام
EG
مين المحرر التعبان الى كاتب الخبر ده بقي هدفين يبقي طحن وخوف الشرطه والإسماعيلي ... صحيح الصحافه لمت ... يا صحفي نص كم ممكن قوي الشرطه بعد كام يوم تشيل الأهلي ثلاثه مش اثنين وبكره افكرك غير الإسماعيلي بقي وهو معروف بيعمل ايه في الأهلي
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت