Offerna.com

فيديو| مباشر.. الشوط الأول: الغزال والنيران الصديقة يقضيان على طموح الشرطة!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

انهى الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي الشوط الأول لمباراته أمام الشرطة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين بمسابقة الدوري العام.

بدأت المباراة بشكل متحفز للغاية من كلا الفريقين، وحاول الأهلي امتلاك الكرة في وسط الملعب، وكثف من مساعيه الرامية إلى التقدم ولكن الشرطة لم تستلم لهذه المحاولات.

كانت الهجمة الأولى للشرطة للرد على الغزوات الأهلاوية في ق 3 من المباراة، لتنطلق الكرة في الأمام، ويحاول الفريق إلى تكثيف المحاولات من الجبهة اليمنى.

زاد الأهلي من محاولاته ليرد الهجوم والجرأة الكبيرة من قبل الشرطة، لينجح الصاعد الواعد عمرو جمال في خطف الهدف الأول بالدقيقة الـ13 من عرضية رائعة لوليد سليمان جاءت من ركلة حرة مباشرة في الجهة اليمنى.

اعتمد الشرطة على "نانو" في الانطلاقات السريعة من الخلف إلى الأمام، ليضغط في الوقت الذي وقف فيه الأهلي في منتصف الملعب تاركاً المساحات الواسعة للشرطة.

تناقل الأهلي الكرة سريعة من الخلف إلى الأمام، ولكن عابها البطء في منتصف ملعب الشرطة، لتتوقف الهجمة الخطيرة بين أقدام الشرطة أو يعود بها الأهلي مرة أخرى إلى عادل عبدالمنعم.

انقذ حارس الشرطة عصام سعد انفراد تام في ق 37 من وليد سليمان بعدما انطلق بالكرة إلى الأمام، ولكنه يسددها في قدم الحارس بعدما أغلق الزاوية جيداً.

حملت الدقيقة الـ40 من الشوط الأول الهدف الثاني للأهلي عن طريق يحي توريه لاعب الشرطة، أثناء لعب الكرة عرضية من قبل محمود تريزيجيه، ليضعها اللاعب في نفسه.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
السبت 18 أكتوبر 2014, 20:37 كتبه: ibrahem abdou
EG
اعظم فريق في العالم يسعد جماهيرة هو البسمه الموجودة في مصر
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت