Offerna.com

مباشر| الشوط الأول.. الأهلي يهدر الوقت ويستسلم للأسيوطي!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـــمد فـــرج

تعادل النادي الأهلي في شوط المباراة الأول أمام الأسيوطي سلبياً في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام، بعدما بدأت المباراة سريعة بين الطرفين، ولكن الشوط انتهى هادئاً دون اهتزاز للشباك.

 

المباراة بدأت سريعة من الأهلي، وكاد الأقرب للتسجيل في ق 5 بعد تمريرة من عبدالظاهر إلى عمرو جمال، بعدما توجه إلى المرمى وسدد ولكن جاءت بجوار القائم.

لم يتضح الأسيوطي في لعبه وهجماته نحو المرمى، ولكن الدقيقة الـ16 أسفر عنها تسديدة قوية تصدى لها أحمد عادل عبدالمنعم وتأتي المتابعة خارج المرمى أيضاً، لتأتي الكرة الأخرى في ق الـ26 ولكنها لم تمر إلى شباك عبدالمنعم.

كانت الهجمة الأخطر في الشوط الأول عن طريق تريزيجيه بعدما مر في ق 33 من الجهة اليمنى بجسده بشكل رائع للغاية، ليضع بوجه قدمه الخارجي كرة رائعة ولكنها جاءت بجوار القائم الأيمن.

هدأ رتم النادي الأهلي تدريجياً وسدد محمود رمضان لاعب الأسيوطي في نهاية الشوط الأول، ولكن تريزيجيه ينطلق من الناحية اليسرى ولكن لا يوجد مساند له في الأمام.

انتهى شوط المباراة الأول وسط انحصار للكرة في خط الوسط، واستكانة نسبية للاعبي الأحمر، وعدم التوجه إلى المرمى بشكل يكفل تحقيق الهدف الأول.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 27 أكتوبر 2014, 17:02 كتبه: ماهر نجيب
EG
مدير فنى فاشل عاوزين كابتن فتحى مبروك بسرعة قبل فوات الاوان
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت