Offerna.com

بـ10 لاعبين وهدفين ملغيين.. الأهلي يخرج من ماراثون الأسيوطي بنقطة!

عدد التعليقات: 3
كتبه : محـــمد فـــرج

تعادل النادي الأهلي سلبياً أمام الأسيوطي في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام، وشهدت العديد من الأحداث الهامة وعلى رأسها طرد وليد سليمان.

 

المباراة بدأت سريعة من الأهلي، وكاد الأقرب للتسجيل في ق 5 بعد تمريرة من عبدالظاهر إلى عمرو جمال، بعدما توجه إلى المرمى وسدد ولكن جاءت بجوار القائم.

لم يتضح الأسيوطي في لعبه وهجماته نحو المرمى، ولكن الدقيقة الـ16 أسفر عنها تسديدة قوية تصدى لها أحمد عادل عبدالمنعم وتأتي المتابعة خارج المرمى أيضاً، لتأتي الكرة الأخرى في ق الـ26 ولكنها لم تمر إلى شباك عبدالمنعم.

كانت الهجمة الأخطر في الشوط الأول عن طريق تريزيجيه بعدما مر في ق 33 من الجهة اليمنى بجسده بشكل رائع للغاية، ليضع بوجه قدمه الخارجي كرة رائعة ولكنها جاءت بجوار القائم الأيمن.

هدأ رتم النادي الأهلي تدريجياً وسدد محمود رمضان لاعب الأسيوطي في نهاية الشوط الأول، ولكن تريزيجيه ينطلق من الناحية اليسرى ولكن لا يوجد مساند له في الأمام.

انتهى شوط المباراة الأول وسط انحصار للكرة في خط الوسط، واستكانة نسبية للاعبي الأحمر، وعدم التوجه إلى المرمى بشكل يكفل تحقيق الهدف الأول.

انطلق الأسيوطي في بداية الشوط الثاني، ورد الأهلي بالعديد من الهجمات، ونزول موسى يدان إلى الملعب، وعماد متعب في محاولة لتكثيف الإنطلاقات من الخلف للأمام بقوة.

نشط يدان ولكن كراته لم تكن مؤثره في الأمام بقدر ما كانت مؤثرة في وسط الملعب، في الوقت الذي اتجه الأسيوطي إلى الدفاع المستميت أملاً في الخروج بالتعادل.

شن الفريق المفاجأة العديد من الهجمات على المرمى الأهلاوي بقوة وحاول الوصول بارتداد إلى المرمى، ولكن مارسيلو ورفاقه كانوا أقرب للتأثير في الكرة ومنع وصولهم.

ألغى حكم المباراة هدف آخر للنادي الأهلي نتيجة التسلسل في الدقيقة الـ66 من كرة عرضية وضعها موسى يدان وتدخل فيها عماد متعب مهاجم الفريق.

كادت الكرة أن تمر إلى مرمى الأهلي في ق 71 بعدما مر جناح أيسر الأسيوطي وموه ووضع الكرة عرضية للمهاجم، ولكن علوها البسيط كفل لها عدم الوصول إلى المرمى.

جازف جاريدو وأخرج شريف حازم في الدقيقة الـ72 ليحل رمضان صبحي الصاعد الموهوب بديلاً له، كثف الأهلي من محاولاته مجدداً وانتفض جاريدو ووائل جمعة من على دكة البدلاء لمناشدة اللاعبين بالتقدم، خاصة بعد طرد وليد سليمان.

اهدر عبدالظاهر هدفاً مؤكداً في ق 93 قبل نهاية المباراة ليضعها "لوب" من فوق الحارس ولكنها اعتلت العارضة بشكل مبالغ فيه، ليضيع التقدم.

انتهت المباراة وسط محاولات الأهلي لإدراك هدف التقدم، والدفاع المستميت من الأسيوطي والهجمات المرتدة الخطيرة وسط الدفاع المتقدم للأهلي.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 17:33 كتبه: mohamed medo
EG
جامده جدا احلى موقع شوفته
الثلاثاء 28 أكتوبر 2014, 10:59 كتبه: osama
EG
osama
الاثنين 27 أكتوبر 2014, 19:18 كتبه: احمد البردينى
EG
والله الاهلى اليوم يتعادل بظلم الحكام
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت