Offerna.com

وجهة نظر| الأهلي لعب مباراة سيئة.. وهذا هو أفضل لاعبي الفريق

عدد التعليقات: 0
كتبه : أحمـد سليمـان

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات في الدوري بعد فوزه على دمنهور بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت ضمن فاعليات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز.

 

فوز الأهلي كان ضرورياً ولكن يجب أن نعترف أن الكثير من عشاق قلعة الجزيرة قد شعروا بالقلق على فريقهم رغم الفوز.

نعم الأهلي فاز وبالأربعة ولكنه استقبل هدفين من فريق متواضع جداً ومستسلم إلى أبعد حد.. فريق قد نزل للملعب وهو مؤمن بحتمية الهزيمة من الأهلي.

نعم الأهلي فاز ولكن الدفاع تاه بشكل غريب جداً، فعلى الرغم من تقديم أداء دفاعي ممتاز ضد اتحاد الشرطة والأسيوطي والإسماعيلي وعدم تلقي أي أهداف، إلا أن الدفاع ظهر بشكل مهلهل أمام دمنهور وتلقى هدفين من هجمات قليلة جداً للمنافس المتواضع.

كرات عرضية ظهر فيها "توهان" مدافع الأهلي وخصوصاً في الهدف الثاني لأبو كونيه حيث وقف اللاعب الإيفواري بلا رقابة ووضع الكرة في المرمى بشكل سهل جداً.

التشكيل الذي وضعه جاريدو يحصل من خلاله على تقدير "جيد جداً" خصوصاً مع استبعاد المتراجع حسام غالي من الأساسيين، ولكن تغييراته من الممكن وصفها بالمتوسطة فتغيير بامبو كان متأخراً، كما أني كنت أرى ضرورة إبقاء عبد الظاهر في الملعب وعدم ضرورة الدفع بغالي.

كريم بامبو ظهر ممتازاً في الدقائق التي لعبها وهو الأولى له هذا الموسم مما يؤكد أن جاريدو لم يكن على حق في عدم إعطائه الفرصة، وبالتالي قد يكون إسلام رشدي مستحقاً لفرصة مماثلة.

بالنسبة لتقييمات لاعبي الأهلي أرى أن محمود حسن "تريزيجيه" هو نجم الشباك في الفترة الحالية بعد ظهوره بشكل لافت في المباريات الأخيرة وخاصة أمام دمنهور فقد حرمه متعب من هدف مؤكد وحرمته العارضة من آخر، كما صنع اللاعب الشاب هدفاً رائعاً لمتعب.

عودة متعب للتسجيل وبالثلاثة يعتبر شيء ممتاز خاصة وأن الفريق لا خيار أمامه سوى الاعتماد عليه في نهائي الكونفيدرالية في ظل إصابة عمرو جمال ومحمد ناجي "جدو" وعدم قيد أحمد عبد الظاهر.

كلمة أخيرة... أحياناً أعتبر جاريدو مدرباً ممتازاَ وفي أحيان أخرى أراه متواضعاً ليس هذا سوء نظر وتقدير مني ولكن ذلك يرجع لتذبذب مستوى الفريق.. احذر يا جاريدو الموسم صعب وطويل جداً...

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك...

https://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86/736644083031278

وجهة نظر/ أحمـــد سليـــمان

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت