Offerna.com

فيديو| بذكاء وصاروخية باسم .. الأهلي يخطف فوزاً حماسياً من العربي الكويتي

عدد التعليقات: 6
كتبه : شـــادي ألمــاظ

في مباراة مثيرة خطف الأهلي فوزاً رائعاً ودياً من منافسه العربي الكويتي ودياً بهدفين مقابل هدف وذلك على هامش افتتاح فرع جديد لأكاديمية النادي الأهلي بالكويت.

 

تقدم فريق العربي الكويتي بهدف في الدقيقة 65 عن طريق فهد ، في حين أضاع الأهلي ضربة جزاء عن طريق محمد فاروق ، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 91 عن طريق باسم علي قبل أن يضيف باسم علي الهدف الثاني في الدقيقة 94.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : أحمد عادل عبد المنعم بحراسة المرمى ، وبخط الدفاع باسم علي ولؤي وائل وشريف حازم وحسين السيد ، وبخط الوسط حسام عاشور وأحمد خيري ومحمد هاني و رمضان صبحي ، وبخط الهجوم أحمد عبد الظاهر ومحمد فاروق.

انطلقت المباراة بسيرة واستحواذ من النادي الأهلي وسط حماس كبير في المدرجات الحمراء وتشجيع متواصل من الجماهير لمشاهدة الهدف الأهلاوي الأول.

جاءت أول خطورة النادي الأهلي عن طريق انطلاقة رائعة من باسم علي من الجبهة اليمنى قبل أن يمرر عرضية متقنة لـ أحمد عبد الظاهر الذي سددها قوية ولكنها اصطدمت بالحارس وخرجت الكرة إلى ضربة ركنية.

سدد حسام عاشور كرة قوية أرضية في الدقيقة 36 ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل جداً .

ينفرد فراس لاعب العربي الكويتي بالمرمى ولكن يتدخل شريف حازم بكل قوة ويبعد الكرة بمهارة شديدة في الدقيقة 39.

يستمر الأهلي في سيطرته على أحداث المباراة بشكل كبير وسط تراجع دفاعي من فريق العربي الكويتي.

في الدقيقة 64 كاد محمد فاروق أن يسجل الهدف الأول من رأسية ولكن تدخل الحارس وتصدى للكرة ليضيع الهدف الأهلاوي الأول.

يرد سريعاً فريق العربي الكويتي بهجمة مرتدة عن طريق "فهد" الذي وضعها بصدره في مرمى أحمد عادل عبد المنعم ليتقدم العربي بهدف نظيف في ق 65.

سدد محمد هاني كرة قوية ولكن ابعدها حارس العربي الكويتي ببراعة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 68.

يحصل حسين السيد على ضربة جزاء في الدقيقة 80 بعد تعرضه للعرقلة من الجبهة اليسرى ، يسددها محمد هاني على اليمين ولكن يتصدى لها الحارس.

في الدقيقة 91 ينطلق باسم علي ويخترق الجبهة اليمنى لفريق العربي ويضع الكرة بمهارة كبيرة في المرمى ليخطف هدف التعادل من فريق العربي وسط حماس وفرحة من الجماهير المصرية.

ومن جديد وفي الدقيقة 94 يتلقى باسم علي الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق صاروخ من الجبهة اليمنى ليقود الأهلي لفوز معنوي أمام جماهيره المتعطشة والمتواجده بالكويت.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الخميس 13 نوفمبر 2014, 18:41 كتبه: hazem
EG
باسم على دةجامد موت
الخميس 13 نوفمبر 2014, 11:37 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
بصراحه باسم ده جامد وهيكون مستقبل الأهلى و هو كان ليه تصريح أول مجه النادى الاهلى وقال لو كان احمد فتحى موجود كنت لعبت اساسى فعلن دى حقيقى راجل يا باسم بالتوفيق صحيح كنت عاوز أسئل سؤال هو ليه جاريدو معملش ولا تبديل امبارح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 23:01 كتبه: دكتور حسن المسيري
EG
صححيح يا نجم يا باسم أنك موهوب من قبل التحاقك بالزعيم ولكن مسافات وأزمان اختصرت فى ظل انضمامك للكيان الأعظم فسطرت تاريخا مبهرا وسيطرت اعجابا للملايين تمنياتنا لكم جميعا أبناء الزعيم بالصحة ومزيدا من التوفيق.
الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 22:52 كتبه: احمد
EG
الف مبرووووووووك
الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 22:39 كتبه: جاسر
EG
الشباب شرفونا، تلات ملاحظات
الأربعاء 12 نوفمبر 2014, 22:24 كتبه: bill
EG
2 nice goals from Bassem well done
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت