Offerna.com

حوار| الليثي يكشف لأول مرة سبب رحيله عن قناة الأهلي.. ويؤكد: لن انسى هذا الموقف لتريكة!

عدد التعليقات: 22
كتبه : فريق عمل أهلي نيوز

المهندس محمود طاهر قال لي: انت الوحيد الذي يشاهده الناس.. ازاي عايزين يمشوك!

سعيت نحو تقديم إعلام محايد وبعيد عن التحيز بقناة الأهلي حتى يحترمني المشاهد

لم يحدث ولو لمرة واحدة وقام مسئول في الأهلي بالاتصال بي ليعاتبني على ما قولته

علاقتي بجميع العاملين بقناة الأهلي أكثر من رائعة.. باستثناء المشرف العام على القناة

لا اعرف سر عدائه لليثي .. ولن أقول سوى ربنا يسامحه

مصطفى جمعة لو استمر "لكسرت" قناة الأهلي الوطن العربي كله

محمود طاهر سيحقق نقلة وطفرة للأهلي، لما يتمتع به من فكر إداري وتنظيم

من يهاجم أبوتريكة فهو شخص لا يعرفه.. ولن انسى هذا الموقف للماجيكو باليابان

مستقبل الأهلي "في الأمان" خلال الـ10 سنوات القادمة لهذا السبب

أقول لجمهوري : احترمكم واقدركم كثيراً .. ولكن اعذروني بسبب صمتي بالفترة الماضية

جوزيه "فلته" ولن يأتي بمصر مدرب مثله.. وجاريدو سيخلق فريق محترم للأهلي

 

صمت طويلاً، ونحى نفسه جانباً بعيداً عن الأضواء، استطاع أن يجمع بين المعادلة الصعبة بذكاء بهدف تقديم إعلام محترم ومحايد في قالب قناة سياستها ملونة باللون الأحمر، مضى بكل مهنية، واضعاً خدمة القاريء واحترام عقليته في المقام الأول ونصب عينيه، غاب، فسألت عنه الجماهير بشغف.. أين هو؟ وماذا يفعل الآن؟ مرددين في كلمة واحدة على صفحات التواصل الاجتماعي .. "وحشتنا يا ليثي".. باختصار إنه محمد الليثي الإعلامي الموهوب صاحب الأداء الراقي والكاريزما القوية الذي حاز بحب الجماهير, ليس جماهير الأهلي الغفيرة وحدها، ولكن
جماهير الكرة المصرية بشكل عام نظراً لما يقدمه من إعلام محترم نفتقده كثيراً بالأيام الحالية.
 
 
 

صاحب التواضع الجم والاستقبال الرحب يتحدث لـAhlyNews.comفي كافة الاتجاهات ويكشف أسرار الرحيل عن القناة، يتكلم من القلب لتوضيح الحقائق للجماهير بعد طول انتظار، ويتحدث عن رأيه في جاريدو، جوزيه، النادي الأهلي، وكواليسه مع كبار القلعة الحمراء، وموقف أبوتريكة التاريخي.. السطور القادمة تحمل الإجابات الشاملة لحوارنا مع الموهوب المتواضع.. الإعلامي محمد الليثي.

قدمت إعلام محترم ومحايد وكنت تحظى بمشاهدة كبيرة من جميع الجماهير رغم كونك بقناة تسمح لك بالتحيز.. حدثنا باختصار عن هذه الفترة؟

من أفضل وأجمل فترات حياتي حققت استفادة كبيرة، اتذكر أني في بداية تجربتي كنت متحيز بعض الشيء للنادي الأهلي، لكن مع مرور الوقت تعهدت بأن أقول على "الصح صح والخطأ خطأ:، فعندما يقدم الفريق أداء جيد كنت أشيد بذلك، وعندما يكون الأهلي غير جيد كنت اعترف بذلك، وانتقد الفريق حتى يحترمني المشاهد، وبالفعل بدأ المشاهد يشعر بذلك ويدرك انني أقول الحقيقة التي أراحت ضميري.

وهل "محايدتك" أقلقت إدارة الأهلي السابقة في ذلك التوقيت؟

اقسم بالله لم يحدث ولو لمرة واحدة وقام مسئول في الأهلي بالاتصال بي ليعاتبني على ما قولته أو قدمته، كما لم يطلب مني أي مسئول نشر وتقديم شيء في صفه وهذه شهادة أمام الله.

ولماذا رحلت عن قناة الأهلي؟

قناة الأهلي لو بها 100 موظف فهناك 99 موظف محترم أكن لهم الحب والاحترام، وعلاقتي بهم أكثر من رائعة حتى هذه اللحظة، ولكن المشرف العام على القناة "محمود البط" لا اعلم سبب عدائه لشخصي، ولن اقول سوى ربنا يسامحه، حيث قرر في البداية إيقاف البرنامج لمدة 8 أشهر بدون سبب وعندما تحدثت معه لمعرفة سبب التوقف وجدته يقول بسبب بعض الظروف وعدم وجود امكانيات وكلها أسباب غير مقنعة بالمرة، كما أن هناك أمور آخرى بيني وبينه لا اريد الحديث عنها، ولكن ما أود الإفصاح عنه أن الصدام وصل بيننا إلى مرحلة غريبة للغاية، جعلته يرسل لي جواب ويؤكد لي عدم تجديد العقد بيني وبين قناة الأهلي، وحتى الآن لا اعرف سبب عداءه لي!!

وهل اختلفت سياسة "مصطفى جمعة" عن سياسة المشرف العام الحالي؟

بالفعل اختلفت كثيراً حيث كان يمتلك مصطفى جمعة فكر إداري كبير،كان عبقري بمعنى الكلمة، يسعى لحل جميع المشاكل حتى يكون ذهن الجميع مهيئ للعمل فقط، واعتبر جمعة اعظم من تولى رئاسة قناة الأهلي حيث زاد عدد الرعاه للقناة خلال وجوده وحققت انجازات جيدة، لكن للأسف الشديد بعد رحيله انهارات ، وكنت أرى أن استمراره يجعل القناة لها طفرة كبيرة على صعيد الوطن العربي بما لديها حالياً من امكانيات جيدة وكبيرة ، ولكن بالوقت الحالي الجميع يرى حال قناة الأهلي.



هناك بعض الأقاويل خرجت وتقول أن المهندس محمود طاهر وراء رحيلك عن القناة بسبب مساندتك وإشادتك بمجلس الكابتن حسن حمدي.. ما تعليقك؟

محمود طاهر رجل في قمة الأحترام والأدب، وعندما حدثت المشكلة بيني وبين "محمود البط" طلبت الجلوس مع رئيس الأهلي وعرفته المشكلة بالكامل ووجدته يقول لي "مش معقولة .. ازاي الإعلامي الوحيد اللي الناس بتتفرج عليه عايزينه يمشوه من القناة؟"، وكان محمود طاهر في قمة الحزن والزعل بسبب رحيلي عن قناة النادي، وولذلك اتعجب من كل ما قيل أن محمود طاهر سبب رحيلي عن القناة بسبب إشادتي برئيس الأهلي السابق الكابتن حسن حمدي فذلك هو فهو "قمة" التأليف والشائعات، فالمهندس محمود طاهر محترم بشدة وليس له علاقة برحيلي إطلاقاً عن القناة.

ومن هذا المنطلق أرى المهندس محمود طاهر سيحقق نقلة وطفرة كبيرة للنادي الأهلي، لما يتمتع به من فكر إداري على أعلى مستوى بالإضافة إلى التنظيم الجيد على الصعيد الإداري، واتمنى أن يصبر عليه الجميع.

هل ترى أن الإعلام الرياضي يسير على أكمل وجه
؟

الإعلام الرياضي متنوع وثري في ظل كثرة البرامج، ولكن هناك تقصير حيث يلجأ البعض لتصفية حسابات أو تحقيق أهداف معينة لمصالح شخصية على حساب آخرين، لدينا إعلام متنوع في ظل اختلاف أسلوب الإعلاميين، فهناك جمهور يحب شوبير ، والآخر يتابع شلبي، والآخر يتابع الليثي، والآخر يتابع خالد الغندور.

ترى أن للإعلام دور في زيادة الاحتقان والتعصب بين الجماهير؟

نعم، للأسف "إحنا بنزودها شوية"، ولا يصح قبل المباريات الهامة يتم إذاعة حادثة منذ 3 سنوات لأذكر الناس بها، ما يترتب عليه زيادة العصبية بين الجمهور دون أية استفادة سوى خلق مزيد من الاحتقان بين الجماهير.

وهل من الممكن أن تعود لقناة الأهلي من جديد؟

في ظل وجود الإدارة الحالية لا، فلن استطيع العمل سوى في مناخ هادٍ وبعيد عن المشاكل، حتى أقدم إعلام جيد وأؤدي رسالتي على الوجه الأكمل.

وما خطوتك المقبلة في مجال الإعلام؟

تلقيت عرض من أحد القنوات لتقديم الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري في حالة نجاحها في الحصول على حقوق بث المباريات ولكن لم تحصل هذه القناة على حقوق بث المباريات ولذلك لم نستكمل المفاوضات بشكل رسمي وتوقفت.



ما تعليقك على تعرض أبو تريكة لحملة إعلامية عنيفة بعد ظهوره على "بي ان سبورت"؟!

يرد بشغف: "تريكة حبيب قلبي، واللي يعرف تريكة غير اللي ميعرفوش، تريكة شخص محترم ومهذب وقيمة كبيرة وقدم الكثير لمنتخب بلاده ولناديه، وللأسف كل من يهاجم أبو تريكة فهو شخص لا يعرفه"، وأرى أنه حر في اختيار القناة التي يريد الظهور بها طالما سيتحدث فقط عن الكرة، واذكر أنني عندما قمت باستضافته في برنامجي وجدته يقول لي لن أتحدث في السياسة مرة آخرى اطلاقاً، ولكن في مصر لدينا قيم كثيرة كتريكة وبركات وحازم إمام لا نستفيد منهم أونتخذهم قدوة في حياتنا، واتعجب بشدة من الهجوم الذي يتعرض له تريكة في ظل إصرار البعض على "تفطيس" النجوم بدلاً من تكبيرهم، وتعليم الشباب التجارب المحترمة لهم.

كيف ترى مستوى الأهلي بالوقت الحالي في مرحلة الاحلال والتجديد الحالية؟

في البداية أرى أن جاريدو مدرب هايل، سيقدم فريق كبير وقوي للنادي الأهلي، ولكن في نهاية الموسم الحالي، نظراً لأنه يجري الآن بعض التجارب للوصول للشكل الأمثل، وارى أن مباراة المقاولون الأخيرة في الدوري، رغم خوضها بـ9 لاعبين، إلا أنني كنت متأكد أن الفريق سيسجل ويفوز، والأهم من ذلك الأداء الجيد الذي صاحب المباراة.. نمتلك العديد من اللاعبين الشباب، وهو ما يعطي فرصة لإبراز أصحاب المواهب الصاعدة، المدعمين بالخبرات"حسام غالي وعماد متعب"، ما يعني أن المستقبل كبير للأهلي خلال الـ 10 سنوات المقبلة على الأقل.

..ولكن الفريق تأثر باعتزال هذه النجوم؟

يرد سريعاً: طبيعي جداً، فالفريق افتقد نجوم كبار للغاية بالفترة الماضية مثل "تريكة وبركات وجمعة ومعوض وفتحي وجدو والسعيد وعبد الفضيل"، ما يعني أن هناك 11 لاعب جديد يلعبوا باسم النادي الأهلي بدلاً من هذه الأسماء الكبيرة، ولذلك اطالب الجمهور بعدم تعجل المكسب والأداء الجيد.

ويجب الإشارة هنا إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه الذي اعتبره اعظم من درب القلعة الحمراء فلم يحقق سوى البطولة الإفريقية والسوبر الإفريقي، ولكنه في الولاية الثانية تعلم من أخطاءه واستطاع تكوين فريق كبير للنادي الأهلي حصد به جميع البطولات والألقاب.

ما رأيك في التقييم الإعلامي للمدربين في مصر؟ منصف أم لا..

للأسف التقييم الإعلامي للمدربين في مصر أصبح بالقطعة، باتشيكو في أول مباراة له وجدنا الإعلام يهاجمه بشدة رغم كونه لم يتعرف على لاعبيه وقدرتهم أو حتى أسمائهم، وهذا في قمة الخطأ.

ماذا كنت ستقول في هذه المواقف التي افتقدنا بها وجهة نظرك بالفترة الماضية؟

أولاً.. صفقات الزمالك؟

الزمالك اشترى أفضل لاعيبن في مصر، ولكن هل سيستطيع "تحجيم الدكة"، فالأهلي خلال موسم 2004 -2005 اشترى مجموعة كبيرة وقوية من الصفقات، ولكن البرتغالي مانويل جوزيه - الذي اعتبره "فلته ولن يأتي بمصر مدرب مثله" - كان له التأثير القوي على اللاعبين فيجعل الجالس على دكة البدلاء راض أكثر من الذي يشارك في أرض الملعب.

 ولن انسى للبرتغالي هذا الموقف ، فخلال وجودي مرافقاً مع بعثة الأهلي بمونديال الأندية في اليابان تعرض الفريق للخسارة من باتشوكا المكسيكي بنتيجة 4/2، رغم تقدم الأهلي بهدفين نظيفين في بداية المباراة، وبعد انتهاء اللقاء طالب جوزيه من جميع اللاعبين التوجه لتناول العشاء ثم إلى الصالة لإلقاء محاضرة، وقام المدير الفني بتعنيف جميع اللاعبين و"طحنهم" بمعنى الكلمة بصوت مرتفع للغاية، وبعد انتهاء المحاضرة قال لهم بكرة إجازة من التدريب والجميع يذهب للتسوق، وقام جوزيه بتبادل الضحك والهزار والقفشات مع جميع اللاعبين، وذلك يعني أنه عبقري بمعنى الكلمة ويعرف متى يقسو على لاعبيه عندما يقوم بخطأ، ويعرف كيف يحتويهم بعد ذلك حتى لا "يفلتوا منه".

ثانياً.. صفقات الأهلي؟

أرى أن صفقات الأهلي للمستقبل وليس لهذا الموسم،اعتقد أن فكر إدارة الأهلي يتجه نحو بناء فريق كبير يستطيع المنافسة لسنوات، وتجهيز فريق كبير ينافس على دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد، وأرى أن المهندس محمود طاهر يمتلك رؤية كبيرة للأمام لبناء فريق كبير للمستقبل للقلعة الحمراء، وهذا ما اتضح بعد قيامه بالتجديد لـ8 لاعبين معظمهم من النجوم الشابه.

ثالثاً.. فوز الأهلي ببطولة السوبر أمام الزمالك؟

الأهلي كسب، لكن المكسب جاء بتوفيق المولى،لكن الفريق الأحمر كان في أمس الحاجة إليه في ظل الضجة الإعلامية حول الزمالك وصفقاته، ولولا هذا الفوز لتعرض الفريق لسقوط مدوي لفترة طويلة، ولكن المولى  سبحانه وتعالى جعل الأمور تتوازن وحقق الأهلي اللقب.

رابعاً.. اقتراب الأهلي من الكونفدرالية؟

ارى أنهما مبارتين في قمة الصعوبة، خاصة المباراة الأولى بسبب قلة الخبرات في الفريق، فخلال بطولة البدري أمام الترجي، وبطولة محمد يوسف، كان يمتلك الفريق عدد كبير من الخبرات، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد خبرات سوى "حسام غالي وعماد متعب" والثنائي مطالب بتوجيه زملائهم الشباب بشكل جيد، أما فريق سيوى سيكون مختلف وشرس عن مبارتي دور المجموعات، وأرى أنه سيكون منافس عنيد حيث نجح في إقصاء ليوبار الخطير، وأود التنوية أنه لا يوجد فريق يصل للمباراة النهائية بالصدفة.

خامساً..مٌضي طاهر بخطوات ثابتة في قيادة سفينة الأهلي ؟

مسيرة جيدة ولكنها تفتقد للمساندة الإعلامية الكبيرة والقوية مثل التي كان يحظى بها الكابتن حسن حمدي.

ولماذا لا تقوم قناة الأهلي بهذا الدور الإعلامي لاظهار إنطلاقة وجهد طاهر
؟

للأسف قناة الأهلي ليست في عزها حالياً ليست مثل الفترة التي تولى بها "مصطفى جمعة" رئاستها، حيث كانت فترة رائعة، وكانت القناة تنافس جميع القنوات الآخرى، كان يحرص على لم شمل جميع العاملين بالقناة واحتوائهم لتحقيق مزيد من الانسجام والتقدم.

علاقتك باللاعبين جيدة.. ذكرنا بكواليس بعض المواقف التي لا يعرفها الجماهير؟

هناك مواقف كثيرة، أتذكر في إحدى مرات تواجد الأهلي باليابان، قال لنا الكابتن محمود الخطيب:"أنا هعزمكم على العشاء" أنا وجوزيه والبدري، كابتن طارق سليم "شفاه الله"، ودخلنا المطعم الياباني وجدنا فول وطعمية وكشري في أحد المطاعم باليابان يمتلكه أحد الاشخاص المصريين هناك فتفاجئنا من الأمر!.

أما الموقف الآخر الذي لا ينسى، كان عقب هزيمة الأهلي من باتشوكا المكسيكي ومطالبة جوزيه للاعبين بالخروج للتسوق في أحد أكبر "المولات" في اليابان والمكون من 12 دور، من أجل ابعاد اللاعبين عن الحالة السيئة، وبعد فترة من دخولنا للمول الكبير للغاية بدأ جوزيه وبقية اللاعبين يتسألون أين أبو تريكة نظراً لعدم تواجده أو رؤيته، فقام خالد بيبو الذي كان مرافق للبعثة بالذهاب للاتوبيس الخاص باللاعبين للبحث عن تريكة ووجده يقوم بقراءة آيات من القرآن الكريم ولم ينزل من الأوتوبيس من الأساس لدخول المول؟!.

بعدها طلب جوزيه من خالد بيبو إحضار تريكة، وقال له لماذا لم تنزل وتخرج مع زملائك، فقال له الماجيكو: "أنا حاسس اننا معندناش دم، ازاي نخرج ونتسوق وجمهور الأهلي إحنا نكدنا عليه بعد ما كنا متقدمين بهدفين خسرنا أربعة"، هذا الموقف يبين انه قيمة كبيرة، ولكننا للأسف في مصر لا نستفاد من لاعب بحجم أبوتريكة ونسعى لتجنبه بغرابة شديدة ونهاجمه بأي كلام!!.

كلمة أخيرة لجماهيرك الغفيرة ومتابعيك المتعطشين لمشاهدتك من جديد؟

احترمكم واقدركم كثيراً، اعذروني فعندما اترك مكان أفضّل عدم الحديث عقب الواقعة مباشرة حتى لا أخطأ في لحظة غضب يترتب عليها الندم، لذلك آثرت على نفسي السكوت عقب الرحيل عن القناة المقربة من قلبي.

اتمنى من الله أن انتقل لقناة جيدة خلال الفترة المقبلة لأتواصل معكم باستمرار، وأصل للناس التي لم اتمكن من الوصول لها في وقت سابق، ولكني على نفس العزم والعهد بتقديم كل ما ينول إعجابهم ويحظى باحترام عقولهم.

اجرى الحوار: اسلام حجازي –وشادي ألماظ

تفريغ الحوار: محمد فرج – اسلام حجازي – شادي ألماظ

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 10:49 كتبه: طارق بدرالدين
EG
قناه الاهلى فعلا وقعت جامد الفتره اللى فاتت والاداره الحاليه بجد فاشله جدا اوقفت البرامج الاكثر مشاهده مش بس ع القناه لا ده على مستوى جميع البرامج الرياضيه مثل برنامج ملك وكتابه و ميديا سبورت وبدون وجود بدائل جيده
اما عن الليثى فهو من تلاميذ احمد شوبير بل انجحهم واصبح له اسلوبه الخاص وهو يستحق كل خير
رجاء اخير بجد الاخ اللى اسمه محمد فرج لا يفقه شئ عن الصحافه وكل مواضيعه وعناوينه فاشله ياريت نرتاح منه
الأربعاء 19 نوفمبر 2014, 05:58 كتبه: محمد سلامة
EG
من مشجع زملكاوي ... بنحبك يا لليثي ... وحشتنا ...
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 11:20 كتبه: امير البحار
EG
الليثي الاعلامي المحترم جدا و الله نحبك في الله ... اما ابو تريكه لاعب لن و لم يتكرر في تاريخ مصر و لا يقارن بأي لاعب اخر خلقا و لاعبا و كل شئ انسان و كامل مع ان الكمال لله وحده ..... نرجو ظهوره علي قناة الاهلي او اي قناه اخري .
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 10:57 كتبه: بدوي زيتون
EG
المشرف العام على القناة "محمود البط" لازم يمشي من القناه
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 09:59 كتبه: محمد حسين
EG
اعلامى محترم دخل القلوب ادارة الاهلى لازم تاخد موقف من مدير القناة اللى عملها خرابة
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 09:55 كتبه: محمد حسين
EG
ادارة الاهلى ساكتة ليه على مدير القناة اللى عملها خرابة
الثلاثاء 18 نوفمبر 2014, 07:10 كتبه: محمد فاروق الدميرى
EG
الف شكر وتحية ل شادى واسلام على الحوار الجميل مع النجم الاعلامى الليثى و تحية كبيرة للاعلامى المحترم الليثى
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 22:43 كتبه: هيثم العيوطى
EG
اعلامى محترم دخل القلوب والعقول بسرعة نفتقده كثيرا ونتمني من ربنا ان يوفقه لانه يستاهل كل خير
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 22:03 كتبه: دكتور حسن المسيرى
EG
محمد الليثى .. بحق الله نجم من أنجح نجوم قناة الأهلى ولكل زمان ومكان .. افتقدناه كثيرا مع نجوم آخرين .. أنه القبول والأحترام والوفاء والانتماء والأخلاق والامانة .. حبيب الملايين. .. للأسف القناة أصبحت حاليا تأخذ منحنى هبوط اضطرارى .. والسبب نسأل مشرف القناة .. وسلبية ادارة النادى.
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 22:02 كتبه: AHLY RUN IN MY BLOOD
EG
كل البرامج اللي كنا بنحبها شالوها منها برنامج الليثي وبرنامج المنيسي والقيعي
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 20:50 كتبه: محمد عبدالسلام
EG
من يوم ما سبت القناه ماجبتش قناه الاهلي تاني !
نموذج للاعلامي المحترم
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 19:32 كتبه: ابو ساره
EG
والله لك وحشه ياليثي لقد افتقدناك وحزنت لما وصلت له قناتنا المحبوبه
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 19:16 كتبه: اىمن محمد صادق
EG
ونحنو نحترمك ونحبك ونتمنى مشاهدتك مرة اخرى على قناة الاهلى ىاليسى
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 18:48 كتبه: Mohamed Seselia
EG
اقرا الرسايل اللى على صفحتك على الفيس بوك
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 18:42 كتبه: عماد
EG
والله يا ليثي انته وحشتنا وياريت ترجع تاني القناة ملهاش شكل من غيرك مش عارف ليه اي شخص ناجح بيقبله حد يوقعه هو احنا مكتوب علينا اي حد ناجح ومحبوب وذات مصداقيه نقول عليه فاشل قناه فاشلة
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 18:33 كتبه: مجدى ابو ريماس
EG
للاسف المحترم ملوش اكل عيش فى البلد دى وانت ياليثى احسن اعلامى فى مصر ربنا يوفقك
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 18:04 كتبه: على الطوابى
EG
رجل محترم واعلآمى ناجح واتمنى له التوفيق
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 17:35 كتبه: محمود
EG
أفضل إعلامى في مصر من حيث ( الأدب و الإحترام و الخلق و العمل الإعلامى )
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 16:12 كتبه: medo
EG
افضل اعلامى فى مصر بلا منازع بدليل انه لما ساب القناه انهارت
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 13:30 كتبه: اهلاوية
EG
للاحترام عنوان الليثي كان مثال للاعلام المحترم والبعيد عن الاثارة
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 13:28 كتبه: hossam
EG
كان افضل اعلامي بقناة الاهلي وبالبرامج الرياضية
الاثنين 17 نوفمبر 2014, 13:27 كتبه: ماهر الاهلاوي
EG
اعلامي محترم للغاية مفتقدينه جدا
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت