Offerna.com

مباشر.. الشوط الأول: شباب الأهلي يدفعون ضريبة عدم التناغم بهدف خاطف في مرماهم!

عدد التعليقات: 1
كتبه : محـمد فــرج - إسلام حجازي

تقدم النصر على النادي الأهلي في شوط المباراة الأول بهدف دون رد، في 45 افتقدت للدقة والتمرير الصحيح والتركيز من قبل لاعبي الشباب الأهلاوي.

 

بدأت المباراة بحماسة الشباب بشكل كبير في الإنطلاق إلى الأمام لخطف الهدف الأول بجدارة من بين أقدام النصر المتحفز نحو الفوز على شباب الأهلي.

قاد كريم بامبو اللاعبين في الجهة اليمنى، ليحمل في تحركاته، تحركات كافة اللاعبين الشباب، ولكن عدم انضباط الكرات، وتناغم اللعب المستمر قاد لعدم الوصول إلى الأهداف.

في الدقيقة 17 قام محمد فاروق بشن هجمة مرتدة بمجهود فردي وراوغ العديد من لاعبي النصر وقام بتسديدها خارج المرمي ليضيع فرصة هدف علي المراد الأحمر.

ظل فريق النصر متكتل دفاعياً واستطاع الخصم الظهور بشكل خطير بعد خطأ الدفاع واستغلها مهاجمي النصر وشكلوا خطورة كبيرة علي المرمي وقام أحمد عادل بالتصدي للهجمات بكل براعة.

سيطر لاعبو الأهلي علي مجريات اللقاء وقام اللاعبون بشن هجمات ظهر فيها الفردية لتنتهي كل مرة بتسديدة ليست منضبطه علي المرمي.

اضاع محمد فاروق فرصة التقدم للمارد الأحمر بعد تخبط دفاعي من دفاع الخصم ليقوم عبد الظاهر بالتمرير للاعب ويقوم بتسديدها في دفاعات النصر.

شكل فريق النصر خطورة كبيرة علي دفاعات الأهلي نظراً للكرات المرتده التي يلعب عليها الخصم وفي ظل المساحات الشاغرة في منتصف ملعب الأهلي إلا أن الدفاع تعامل مع كل هذه الكرات بشكل جيد.

لم يظهر أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي بشكل جيد نظرا لعدم تدعيمه بكرات عرضية سواء من الجانب الأيمن أو الأيسر لتختفي الخطورة الهجومية للاعب.

ظهرت العشوائية في هجمات النادي الأهلي ولم يستطع اللاعبين الوصول إلي مرمي النصر بهجمات منظمة ومؤثرة علي الخصم.

استطاع أفضل لاعبي نادي النصر من هز شباك النادي الأهلي في ق 46 من زمن المباراة، بعدما تم تسديد الكرة لترتطم في الدفاعات، وخروج غير موفق عن طريق عبدالعزيز الشاعر.

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الاثنين 24 نوفمبر 2014, 20:31 كتبه: احمد منير
EG
الاهلى فريق كبير
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت