Offerna.com

لعبة الكراسي الموسيقية.. الزمالك يخطف صدارة الدوري من إنبي بفوز علي المصري !!

عدد التعليقات: 2
كتبه : إسـلام حجازي

انتهت مباراة الزمالك والمصري بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه باسم علي في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 




امتلك المصري زمام الأمور في بداية شوط المباراة الأول، من خلال ضغط مكثف للغاية أملا في إحراز هدف السبق، إلا أن لاعبيه أضاعوا العديد من الفرص للتقدم.

وعلي عكس سير اللقاء ومن خطأ فادح من دفاع المصري استطاع باسم مرسي في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول التقدم للفارس الأبيض وسط سيطرة من المصري.

وفي الدقيقة 62 أضاع المصري ضربة جزاء بعد تدخل من علي جبر علي لاعب المصري وقام بإضاعتها أحمد رؤوف مهاجم الفريق بعد تصدي جيد لحارس مرمي الزمالك أبو جبل.

وفي الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني احتسب حكم المباراة إبراهيم نور الدين ضربة جزاء للزمالك مشكوك في صحتها أضاعها مهاجم الفريق باسم مرسي بعد تصدي رائع من حارس المصري أحمد مسعود.

ظل اللقاء سجالاً بين الفريقين خلال العشر دقائق الأخيرة من المباراة نظراً لتأمين الزمالك واللعب بشكل دفاعي بحت للحفاظ علي الهدف وحاجة فريق المصري للتعادل

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلي 21 نقطة ليعتلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز ليأتي خلفه إنبي في المركز الثاني بـ 20 نقطة، بينما يتجمد رصيد المصري عند 17 نقطة ليحتل المركز الرابع.

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 30 نوفمبر 2014, 08:26 كتبه: El Basha
EG
يا موقع ابن وسخة مين باسم على يا خرفان يا شوية اخوان يا موقع زباله كفاية بقى شغل البانجو اللى انتوا بتشربوه دة وكفاية نوم بقى واخبار غلط كفاية
السبت 29 نوفمبر 2014, 21:40 كتبه: ahmed seiif
EG
باسم مرسى مش باسم على
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت