Offerna.com

اتحاد الكوسة والمحسوبية .. أين المحترم مبروك؟

عدد التعليقات: 4
كتبه : حسـين غـريب
قولنا مراراً وتكراراً أن الكرة المصرية تدار بالمحسوبية والمجاملات، لاسيما اختيار الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية، الأمر الذي جاء بنتائجة الطبيعية من فشل ذريع في كل الأعمار السنية، ما بين اتحاد كرة متخبط مفروض عليه وصاية خارجية، وبين مدربين لا يملكون الفكر القادر علي تطوير الكرة المصرية نظل محلك سر.
 
 
 

اختار اتحاد الكرة المصري في الفترة الماضية شوقي غريب مديراً فنياً للمنتخب، بوصاية من مرشد الجبلاية الأول والأوحد هاني أبوريدة وللأمانة كانت دوافع الرجل مقنعه جداً لوجود غريب(هراء) نعم "فغريب هو اللي عليه الدور" بعد حسن شحاته، كما أنه نجح من قبل في قيادة منتخب الشباب وحقق معه المركز الثالث في كأس العالم.

رغم كرهي الشديد للمحسوبية ولكن أما وأن شخصاً جاء بها فوجب عليه اقناعنا بامكانياته لإثبات جدارته بالمنصب الذي حصل عليه، ولكن لأن "باب النجار مخلع" فغريب لم يقدم جديد، "الميستوي" في تصاعد والأعمار السنية في نقصان وكله "زي الفل"، الرجل لم يقصر فقد أعد أعذاراً مقنعه للغاية ما بين الإصابات وحرارة الشمس المحرقة وبرودة الجو القارصة و"وجع صباعة الشمال"، لتقودنا في النهاية للمحصلة "صفر".

علي ذكر الدور، هناك مدرب كبير أسمه فتحي مبروك عمل مع من هو أعظم من حسن شحاته وهو الراحل محمود الجوهري في بطولة لا تقارن بكأس الأمم وهي كأس العالم وما أدراك ما كأس العالم.

هل عمل مبروك من قبل مع الراحل محمود الجوهري كافي؟.

الرجل توج مع الأهلي بأكثر من بطولة في أوقات في غاية الصعوبة وهو أمر لا يقدر عليه إلا المدرب صاحب الفكر العالي، ناهيك عن قوة الشخصة والكاريزما التي افتقدها غريب وجعلته يتصفح مواقع التواصل كي يستقر من خلالها علي التشكيل وعلي أحقية الحضري بالعودة لحراسة مصر أم لا.

 

لمناقشة الكاتب عبر فيس بوك من هنـــــــــــــــــا

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 09:50 كتبه: ماجد
EG
يا عم البغل الاسترالي,, كأس العالم كانت عام 1990 يعني من 24 عام,...
ثانيآ : يا ابني متي درب فتحي مبروك فريق لمدة موسم كامل او حتي نصف موسم؟؟
ثالثآ : ارجو الكشف العقلي و النفسي علي كل من يكتبوا في هذا الموقع لان الموضوع زاد عن الطبيعي و ووصل الي الامعقول و كاننا قاعدين علي دكة في قهوة بلدي كل واحد فيها عامل خبير استراتيجي
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 22:41 كتبه: محمد ناهد
EG
فتحى مبروك من وجهه نظرى هو احسن مدرب مصرى بالوقت الحالى فقط يحتاج مدير كره قوى الشخصيهليعمل معه بس الملاحظه الغريبه انه لم يكرم بناديه بقى بزمتكم فتحى مبروك اللى عمل من الفسيخ شربات ولا جاريدو ولا شوقى غريب الاولى ان الاهلى كان كرمه مش يجيب البدرى ويوسف ويسيب الرجل ده فتحى مبروك ظلم بالاهلى هو وزيزو وعلاء ميهوب كمدربين مع عشقى الكامل للنادى الاهلى
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 15:16 كتبه: Hassan
EG
أوافق احمد بشدة!!!

قبل ما تلوم اتحاد الكرة لوم ادارة ناديك المحترمة اللي استغنت عن الراجل ده وهو في قمته مع الفرثة وجابلك الدوري بمعجزة وطلع الاول على مجموعته في الدور الاول ومتغلبش ولا مطش ... ازا كان الاهلي استغنى عنه عايز المنتخب يعتمد عليه؟؟؟
الثلاثاء 02 ديسمبر 2014, 14:41 كتبه: احمد
EG
قبل ما تلوم اتحاد الكرة لوم ادارة ناديك المحترمة اللي استغنت عن الراجل ده وهو في قمته مع الفرثة وجابلك الدوري بمعجزة وطلع الاول على مجموعته في الدور الاول ومتغلبش ولا مطش ... ازا كان الاهلي استغنى عنه عايز المنتخب يعتمد عليه؟؟؟
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت