Offerna.com

الزمالكاوي وهؤلاء يقودون الأهلي لدخول التاريخ لأول مرة في تاريخه!

عدد التعليقات: 5
كتبه : شـــادي ألمــاظ

6 عوامل في غاية الأهمية ساهموا بشدة سواء عن قصد أو بدون قصد في "فك نحس" البطولة الكونفيدرالية التي لم تدخل دولاب القلعة الحمراء.

 

 

 

1- شريف إكرامي:



مستحيل أن ننسى دوره في مباراة يانج أفريكانز خلال لقاء العودة وتألقه الكبير في حسم ضربات الجزاء وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في تنزانيا بخسارة الأهلي بهدف نظيف ، واكتفاء الأهلي بتعديل النتيجة في لقاء العودة .. ليحتكم الفريقين لضربات الترجيح ويتألق إكرامي ويتصدى لركلتين في منتهى الأهمية تقود المارد الأحمر لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

مع العلم ان في حالة خسارة الأهلي من يانج أفريكانز كان سيودع الفريق الموسم الأفريقي تماماً لخسارته في دور الـ 32.

2-طارق العشري- وعيد عبد الملك لاعب الزمالك الحالي:



بالتأكيد بدون قصد ولكن رغم خسارة الأهلي على يد فريق الاتحاد الليبي في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، ولكنه انتقل للعب في بطولة آخرى وهي الكونفيدرالية .. ونتذكر أن طارق العشري المدير الفني وأحمد عيد عبد الملك الذين كان معاراً من الزمالك للفريق الليبي قدموا مباراة قتالية وحماسية أمام الأهلي.

ومهدت هذه الخسارة انتقال الأهلي للعب في بطولة لم يحرز لقبها من قبل.

3-أحمد رؤوف:



مستحيل أن ننسى الهدف الحاسم الذي سجله للمارد الأحمر في مباراة العودة أمام الدفاع الجديدي المغربي في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء ، ليكتب هذا الهدف الحياة ويعطي الأهلي الروح والتواجد في دور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية.

وكأن الأهلي تعاقد معه من أجل تسجيل هذا الهدف القاتل والحاسم

4-محمد يوسف:



صعب ايضا أن ننكر الظروف الصعبة التي عمل بها الكابتن محمد يوسف المدير الفني السابق ، ولكنه وضع الأهلي في "الأمان" بالتواجد بدور المجموعات بالكونفيدرالية.

5-فتحي مبروك:


قاد الفريق في ظروف صعبة ايضا خلال الـ 3 مبارايات الأولى بالكونفيدرالية وساهم مع الكتيبة الحمراء في حصد "5" نقاط بدور المجموعات قبل تسليم القيادة الفنية للاسباني جاريدو.

6-الجمهور الأهلاوي:



حماس وتشجيع وقتال وجنون في عشق المارد الأحمر ، ساهموا في روحهم الكبيرة في اكساب الـ 11 مقاتل في الملعب الأمل حتى الثواني الآخيرة ليحزر عماد متعب هدف قاتل ليتوج الأهلي بلقب لم يعرفه في تاريخه من قبل.

 

 ناقشني عبر الفيس بوك

 

 

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
الأحد 07 ديسمبر 2014, 13:57 كتبه: اهلاوى طنطاوى
EG
احااااااااااااااااا أمال فين تريزيجيه؟ على فكره حسام غالى أحسن لاعب فى المباراه
يا ahmed
الأحد 07 ديسمبر 2014, 12:52 كتبه: ahmed osman
EG
اسبابك منطقية لكن طبعا اهلى بنى غازى هو اللى اخرج الاهلى ذكرك لمحمد يوسف مجرد مجاملة يوسف والبدرى اسؤ مدربين دربوا الاهلى على مر التاريج نع احترمنا لتاريخم فى كلاعبين وهدف تريزيجيه مهم جدا وادائه الرائعة ويجب ذكر مساؤى الاهلى واهمها غالى ومتعب رغم احرزه للهدف بس دة لايكفى لوجوده فى الاهلى كفاية يا غالى ويا متعب
الأحد 07 ديسمبر 2014, 00:09 كتبه: Mostafa Elsayed
EG
كل اللى انت قولته ده تمام ماعدا ان الاهلى خرج من دور 16 فى دورى الابطال من اهلى بنى غازى الليبى وليس الاتحاد الليبى
السبت 06 ديسمبر 2014, 23:03 كتبه: أبوبكر الشريف
EG
لا تستطيع أن تغفل أو تتجاهل دور تريزيجيه في هدف الذهاب في كوت ديفوار فلولا هذا الهدف أيضاً ما فاز الأهلي بالبطولة لماذا تريزيجيه دائما منسي أو متجاهل من قبل الإعلام المصري
السبت 06 ديسمبر 2014, 22:16 كتبه: محمد علي
EG
كل العوامل الي تم ذكرها صحيحة ولكن هناك عناصر تعمل في صمت كانت السبب في فوز الاهلي وحماس الجمهور وهو عم حارس اجدع راجل في الدنيا وانا احب اقول للغزال عمرو جمال انك سواء كنت موجود او غايب انت افضل لاعب مصري ونتمني لك الشفاء
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
ما تقييمك للصفقات الجديدة للأهلي؟
تصويت